عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 22-Oct-2010, 02:08 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
هيلاوي شقاوي
ضيف
إحصائية العضو





التوقيت


هيلاوي شقاوي غير متواجد حالياً

افتراضي فيصل العتيبي رئيسا لإتحاد الطلبه في جامعة الكويت

أعلن أمين سر الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب خالد المطيري أن فيصل العتيبي هو رئيس الاتحاد الجديد، بعدما قدم 14 عضوا من الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة إلى عمادة النشاط والرعاية الطلابية محضر اجتماع مفصلا يشمل مجموعة من تواقيع الأعضاء لإعلان اختيارهم العتيبي رئيسا.

وأشار المطيري في تصريح للصحف إلى أن الهيئة الإدارية للاتحاد اجتمعت وتم توزيع المناصب للعام النقابي 2011/2010، فجاء فيصل العتيبي رئيسا للهيئة الإدارية، وعبدالرحمن الذروة نائبا لشؤون الكليات، ويوسف الكندري نائبا لشؤون المعاهد، ومحمد الرشيدي نائبا للعلاقات العامة، وخالد المطيري أمينا للسر، وأحمد العدواني أمينا للصندوق ورئيسا للجنة الإعلامية، ونواف الزعبي رئيسا للجنة الطلابية ولجنة المستجدين، ونايف الحربي رئيسا للجنة الدينية والثقافية، وفهد الجري رئيسا للجنة البرامج والأنشطة، وفيصل العنزي، ويوسف صالح الحسيني، وبدر الشمري أعضاء.

من جهتها، أفادت نائبة الرئيس لشؤون الطالبات بالهيئة الإدارية الجديدة ضحى الحمادي بأن توزيع مناصب الطالبات أسفر عن تولي هناء العصفور رئاسة اللجنة الطلابية، وأنوار الكندري رئيسة للجنة الثقافية، وترف مشوط رئيسة للجنة الاجتماعية، وضحى السعيدي رئيسة للجنة الإعلامية والعلاقات العامة، وشيخة المطيري رئيسة لجنة الخدمات والصيانة، ودانة العتيبي لرئاسة لجنة المستجدات.

وبدوره، أكد رئيس الاتحاد فيصل العتيبي أن ثقة الجموع الطلابية بالهيئة ستقابل من الهيئة الإدارية ببذل قصارى الجهد لتقديم انجازات ملموسة ترضي طموح طلبة الهيئة، لافتا إلى أن الجهود الواضحة لمدير عام الهيئة، وعمادة النشاط والرعاية الطلابية خلال عملية انتخابات الاتحاد كانت ملموسة للجميع، وأثرت بشكل إيجابي في نفوس الطلاب والطالبات وساهمت بشكل فعال في تيسير عملية الاقتراع.

ومن جانبه، ذكر مساعد العميد للتوجيه الطلابي د. فهاد العجمي لـ'الجريدة' أن الهيئة الإدارية للاتحاد تقدمت بمحضر اجتماع تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة وبناء على المادة 45 من لائحة الاتحاد تم اعتماد الهيئة الإدارية ورفعنا تقرير الهيئة الإدارية إلى مدير عام الهيئة، متمنيا من الاتحاد الجديد أن يضع مصلحة الطلبة فوق كل اعتبار.















رد مع اقتباس