الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > قصة وقصيدة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يا سلام الله (آخر رد :محمد سعيد القحطاني)       :: لك داعي ياثبيتي (آخر رد :محمد سعيد القحطاني)       :: مشيخة الاساعدة وفروعهم (آخر رد :شجاع الاسعدي)       :: فاهل العقل ينظر (آخر رد :الخضارمي)       :: قصيدة ابن بليهيد في بيروت (آخر رد :العفاري)       :: وينك يالحبيب (آخر رد :الخضارمي)       :: هوازن والاحتفاظ بالمسمى (آخر رد :أبو مروان)       :: يستحقون الثناء لاحان حينه (آخر رد :الرمح 511)       :: لاتحسب أنك على فعلي تزود (آخر رد :الرمح 511)       :: الحب الأجمل (آخر رد :الخضارمي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-Mar-2006, 10:56 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
$الزلامــــــي$
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


$الزلامــــــي$ غير متواجد حالياً

افتراضي ارسال الرساله

هذه من المرات عطيت واحد من الربع يوصل رساله لواحد في الديره وهذا الشخص قد عطيته رساله من قبل وضيعها وهذه المره عطيته الرساله
وقلت له:
ياحامل الرساله ترى معك امانه
انه من ايدك لين تعطيه راعيه
وانذرك لاتلعب عليك المهانه
تعطيه غيرك يوصله ثم يغديه















رد مع اقتباس
قديم 20-Mar-2006, 04:26 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
منصور بن فهيد
مشرف سابق
إحصائية العضو






التوقيت


منصور بن فهيد غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منصور بن فهيد
افتراضي

يعطيك الف عافيه يالزلامي
وصح لسانك وبوحك
ومشاركه ممتازه
تحياتي وتقديري















التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-Mar-2006, 06:22 AM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
فواز الشيباني
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو






التوقيت


فواز الشيباني غير متواجد حالياً

افتراضي

يعطيك الف عافيه يالزلامي

صح السانك

الامانة شي عظيم يجب ان تؤدي الي اهلها















رد مع اقتباس
قديم 22-Mar-2006, 07:03 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مرزوق حمدان العتيبي
مشـرف عام

الصورة الرمزية مرزوق حمدان العتيبي

إحصائية العضو





التوقيت


مرزوق حمدان العتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي

...
.
لاهنت يالزلامي
..


وعلى قولة المثل
الياوصيت حرّ ٍ تعشيت ..




كل الود ....















التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
فدوة ٍ للمصطفى روحي وماتملك يميني = كيف (لا) واللي خلقني حط حبه في كياني
حط حبه في كياني ماتغيّره السنيني = وانثني من دون عرضه بالذراع وباللساني
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



@Marzouq_MHD
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »09:04 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي