الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > شعر المحاورة > منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه)

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشعر تال الوقت كله ملالاه - روّح مثل وجه البعير التهامي (آخر رد :نظام ساهر)       :: مدري من خصيمي (آخر رد :سعود بطيحه)       :: سعود بطيحة يخاف (آخر رد :سعود بطيحه)       :: الطارق حياه الله (آخر رد :سعود بطيحه)       :: حبيب ومنقره (آخر رد :سعود بطيحه)       :: الطارف الموجود (آخر رد :فارس المورقي)       :: يفر منهم الشيطان (آخر رد :بناخي الكعاري)       :: تحريم تمثيل الأنبياء والمرسلين والصحابة الغر الميامين (آخر رد :بناخي الكعاري)       :: حول علم المنطق (آخر رد :بناخي الكعاري)       :: احذر الصوفية (آخر رد :بناخي الكعاري)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-Oct-2009, 06:42 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سعود العصيمي
شــــاعــر

الصورة الرمزية سعود العصيمي

وسام نخبة الشعراء 
إحصائية العضو






التوقيت


سعود العصيمي غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعود العصيمي
افتراضي علي فلاح العضياني + حاكم الغنامي ...............( مميـــزه)

علي العضياني=
من اعماق الهجوس اللي كما اعماق البحور الهوج=يحصـل مـن سبـح غباتهـا لولـو ومرجانـي
سلام الله برديه مـن العضيـان اهـل عمهـوج=نيابـه عنهـم يقولـه لكـم علـي العضيـانـي




حاكم الغنامي=
من آفاق الهجوس اللي لها فوق السحاب بروج=كما برج الجدي مايجهلـه مسلـم و نصرانـي
هلا يامرحبا ووسومكم فـوق الرقـاب العـوج=عمود وله مثل باق الوسـوم الطيبـه شانـي





علي العضياني=
سفينة نوح راكب فوقها من كل حيٍ زوج=ومابين السما والارض تسبح فوق طوفاني
ولكن السفينه كيف عن درب النجاه تموج؟=تقول ان السفينه سايره من دون ربانـي!






حاكم الغنامي=
سفينه نوح باسم الله مجراها بوسط الموج=تسيرها عصا موسى قبل خاتم سليمانـي
انا وش حيلتي قدام قوم الجوج والماجوج=مثل من يرفع البيت المروبع دون عمداني






علي العضياني=
ترى اللي يزرع الحنضل ولايدري عن المنتوج=مايجني من ثمرها لاثمرت مشمـش ورمانـي
ليا كثرت هروج الناس مانرضا علاك هـروج=لكنك عالج الموظـوع هـذا قـدر الامكانـي






حاكم الغنامي=
يبا يظهر لك المنتوج يشعل في الظلام سروج=يسد بمنتجاته جوع اهـل جـده وعسفانـي
الا ياخوف قلبي ياعلي تلحق باميـر الفـوج=وتصبح سالفه عنـد المريكـي والبريطانـي






علي العضياني=
كراديس الرمك وشلون تركبها بدون سروج=ترى منته بفارس لو ربعك قـوم فرسانـي
تهدون الصواريم الجوارح والحمام يـروج=دخلتو بعدها من عالم ....في عالـم ثانـي





حاكم الغنامي=
ترى المقصود من هذي خياطة بطنك المبعوج=نعالج علتك وتعـود عقـب ايـام مرضانـي
ابا اجيب الحجج حتى يعود خصمنـا مفلـوج=لوني غاسلٍ يمنـاي مـن مـخ العريبانـي






علي العضياني=
ابن وبصان رشحناه بالتصويت ريس فوج=الا ياليتنا ماكان رشحنـا ابـن وبصانـي
ليا خاويتلك في طرقتك ناس همج ولحوج=لونك من عتيبه في نهار تصير جيزانـي





حاكم الغنامي=
يغيب الضيط لكن ريحة السيف المهيب تفوج=ويحضر صاحبي ويشيل حمله فوق الامتاني
تحرّص ياعلي للروح مابعد الدخول خـروج=على قول المثل مافيه نـار بـدون دخانـي















التوقيع
اللي على كيفه يجي والاّ على كيفه يروح = إن راح في حفظ الولي وإن جاء هلا واهلآ هلا.
ماني على قربه شفي والاّ على بعده شفوح = الله خلقني مااعترض من صد من كل الملا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »01:19 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي