الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > شعر المحاورة > منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه)

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ملخص قبيلة النفعه (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: اهل القبور الميتين (آخر رد :مطلق الثبيتي+)       :: متسيده ماني على بندتكفون (آخر رد :الريشاوي)       :: ياويل قلبي ليت سارة هلن لي (آخر رد :الريشاوي)       :: الشمري ضيف عندكم يالهيلا (آخر رد :العيداني الدهيمي)       :: التعريف بقبيلة العيلة من النفعة من عتيبة (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 27-Jun-2021, 11:46 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
صامل العصيمي

رابطة محبي الهيلا


الصورة الرمزية صامل العصيمي

إحصائية العضو






التوقيت


صامل العصيمي غير متواجد حالياً

افتراضي

يالثبيتي ترى التخضيب شغل الكافيره
انت وش حدك تخضّب؟ مابه شغل غيره
والعصيمي لا جيتـه .. يقتلك بالذخـيره
والمثل قال : ما للحملة الا جملها

مافيه رحمه وتيسير
ان شبت النار نشويك
نشويك فيها كما الديك
مافيه رحمه وتيسير

حتى يموت بعذابه
السم ماهوب لي شرب
اسقيه من يعكس الدرب
حتى يموت بعذابه

مافيه رحمه وتيسير // حتى يموت بعذابه















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »04:40 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي