الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > شعر المحاورة > منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه)

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كَثُرَ الهَرْجُ وتَمادَى الشَرُّ (آخر رد :الخضارمي)       :: محرومين مما نهوى (آخر رد :الخضارمي)       :: تركيب المظلات المعلقة-هناجر بجميع الأحجام-مؤسسة غاية 0553645343‏ (آخر رد :المسوقة نور)       :: الادحافي للشاعر عايض محمد بن عايش المقعار الحافي (آخر رد :أبوضاري)       :: إلى المراقبين او المشرفين او المسوؤلين في هذا الصرح (آخر رد :برررق الحيا)       :: شركة تسليك مجاري وكشف تسربات المياه بالدمام (آخر رد :تساهيل طيبة)       :: ارخص شركات تنظيف بالمنطقة الشرقية (آخر رد :تساهيل طيبة)       :: معاد باقي في مخيلتي ابيوت (آخر رد :الرمح 511)       :: واعذابي (آخر رد :الخضارمي)       :: اهلا ومرحبا (آخر رد :فارس المورقي)      

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-Apr-2010, 09:06 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سعود العصيمي
شــــاعــر

الصورة الرمزية سعود العصيمي

وسام نخبة الشعراء 
إحصائية العضو






التوقيت


سعود العصيمي غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعود العصيمي
افتراضي المحاورة المباشرة بدون ردود ((حمدان العصيمي وعلي العضياني))

حمدان العصيمي=
سـلام رديـه تبـثّ النـور فـي وجـه العتيـم=مايختلف واحـد مـن العشـره علـى ميزاتهـا
في كل عام أظهر زكـاة المـال واكفلّـي يتيـم=واضحك مع أصحابي وانا اعرف وش ورى نياتها






علي العضياني=
يا مرحبا ترحيب مـا مثلـه يوقّـع فالصميـم=علـى عوايـد روس قـومٍ تفخـر بعاداتهـا
أبشر بالأجر إن كان و ليا إنّ اليتاما من عصيم=و إن كان من غير القبيله تلحقـك شرهاتهـا









حمدان العصيمي=
حصلت لك جرّه جديده بين زمزم والحطيم=مدري صلاتك فالحرم كم هي عدد ركعاتها
مابانت النعمه على العضيان في وادي النعيم=لو السماء تعطي كفوف الارض من خيراتها










علي العضياني=
حنّا نصلي فالحرم من سابق العهد القديم=كلّ السور فالمصحف نرتّل عليك آياتها
إتقولها ما كنّك إلاّ تاجر من أهل القصيم=تراك ما تجهل مشاهير العرب وقضاتها










حمدان العصيمي=
أهم شي إنك تسير مع الطريق المستقيم=بعض الخطوط تشوّش الافكار مع لفاتها
اللي سكن برج العليا ماسكن حي النسيم=وانته على قول المثل ود العلوم وهاتها








علي العضياني=
البخل يا حمدان ما يطري علـى بـال الكريـم=أهل الكـرم طالـت يمانيهـا علـى هقواتهـا
وقتٍ مضى ما غير أبو مشعاب شاعر في سليم=و اليوم غيره ناس نسمع في سليم أصواتهـا







حمدان العصيمي=
البخل بعض أحيان أخير من الكرامه فاللئيم=خلـك دقيـق وجـرّب الدقـه وخلفياتهـا
بعد غدت منك الثقه مال الخصيم الا الخصيم=بالله ياسايـق عـراوي لاتعكـس مراتـهـا





علي العضياني=
ما يرحل الطبع اللذي يقيم حيث إنّـه يقيـم=تثبت و تنفي و الحقيقه ما نفيـت إثباتهـا
الله يعزّك يالضمير الحيّ و العقـل السليـم=الفرق بين أحياء الضماير يا علي و أمواتها















التوقيع
اللي على كيفه يجي والاّ على كيفه يروح = إن راح في حفظ الولي وإن جاء هلا واهلآ هلا.
ماني على قربه شفي والاّ على بعده شفوح = الله خلقني مااعترض من صد من كل الملا.
قديم 11-Apr-2010, 09:08 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مرزوق حمدان العتيبي
مشـرف عام

الصورة الرمزية مرزوق حمدان العتيبي

إحصائية العضو





التوقيت


مرزوق حمدان العتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي

..
.

بيض الله وجهكــــ..... وسلمت يداك يابو طايل ....















التوقيع
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
فدوة ٍ للمصطفى روحي وماتملك يميني = كيف (لا) واللي خلقني حط حبه في كياني
حط حبه في كياني ماتغيّره السنيني = وانثني من دون عرضه بالذراع وباللساني
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي



@Marzouq_MHD
موضوع مغلق

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »04:27 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي