الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > قصائد الأعضاء > قسم المحاولات الشعرية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: يا مرحبا يالسدارى يا خوال الملوك (آخر رد :طيرالرياض)       :: هذه القصيدة من كلمات الشاعر : عبدالله زبار المربوب العتيبي في ابن عمه بدر بن مذكر ال (آخر رد :طيرالرياض)       :: خاب قايلها ولاهي خيبتني (آخر رد :الرمح 511)       :: يهيض هجوس الشاعر المبدع الحساس (آخر رد :الرمح 511)       :: غربة الفرح (آخر رد :الخضارمي)       :: من قصايد الشاعر متعب الوحيدب 1 (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: 19 قصيدة لشاعر متعب الوحيدب (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: 19 قصيدة لشاعر متعب الوحيدب (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: ياشين بعض الناس لو انه قريب (آخر رد :الرمح 511)       :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم يوضح الاسلام أرجو ألتثبيت (آخر رد :ابوعلى ابوعلى)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-Apr-2007, 03:16 AM رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
S_Alzlamy
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


S_Alzlamy غير متواجد حالياً

افتراضي

سويت لي في منتداكم قصيده ********** واقصدبها في الشعر حكمه وتوضيح
و أسالكم ياهل العقول الرشيد ********** ما شفتو ان الشعر جاء له سواميح



أبـــو مـحــمــد الــزلامـــي















رد مع اقتباس
قديم 22-Apr-2007, 01:00 PM رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
غازي البقعاوي

مشرف الالغاز واخبار القبيله والمزاين


الصورة الرمزية غازي البقعاوي

إحصائية العضو






التوقيت


غازي البقعاوي غير متواجد حالياً

افتراضي

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» مشكور يالهذلي على الفكره
وارجو من الاخوه اعطاء صاحب الفكره الرد والتقييم على القصائد

ولكم وافر الحب والتقدير
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»















رد مع اقتباس
قديم 08-May-2007, 11:45 AM رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
بن مقعد
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


بن مقعد غير متواجد حالياً

افتراضي

يااخوان والله ودي تنقدون هالقصيده ان تكرمتم


سلام ياديرة هلي والأحباب
يا مرتع الطيب وعزوة المنصــاب
والله لكم وحشة مابين الأغراب
أحسـها وأشوفـها ورى ذيك الأبواب
لا صاحبن يشرح ضيقة صدر مرحاب
ولا قريبن تنصـاه وقت حزن واتعاب
راحت الدنيا همهم وهي الأنسـاب
كلن يدور فرصته وينهب له تراب
ولي تدوال في سهم بن سـاب
أخو البلاد ابن عم اتصــال السراب
ولي ضعيفن واقف له عند باب
يشــحد معيشة وحالة يشكى عذاب
ولي يدور له وظيفة والرأس شاب
مابين أقوال وآمال يقودها كذاب
الأجنبي دمر الدار وأصبح له أنياب
يقود الأنذال يقتل ويسرق ما يهاب
الدين ينشر بمنشار وكلن له جـــلاب
مابين زيد وعبيد أضــافوا له أجنـاب
يــاديرتي ضعتي مــابين فاجر ونصــاب
والله حســا يف وش بقى عاد ينهــاب















رد مع اقتباس
قديم 02-Jul-2007, 05:17 PM رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
صلاح القثامي
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


صلاح القثامي غير متواجد حالياً

افتراضي

وينك ياماجد
ماشفنا نقد الى الان















رد مع اقتباس
قديم 04-Jul-2007, 08:05 PM رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
نايف الثبيتي الروقي
عضو ماسي

الصورة الرمزية نايف الثبيتي الروقي

إحصائية العضو






التوقيت


نايف الثبيتي الروقي غير متواجد حالياً

افتراضي

شكرا على الموضوع وارجو ان تستلمو البيت وتعلموني وش اخطاه""""والله اني بحبه مجنون@تكفون لايروح مني ياناس تكفون@خاني يانا وانا مقدر اخون@لكن لاتخون من حبك لاتخون















رد مع اقتباس
قديم 15-Aug-2007, 03:26 AM رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
شاخوط
عضو
إحصائية العضو





التوقيت


شاخوط غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم


إيش حالكم يالربع ؟

أنا عندي كم بيت

وودي أعرف هل وزنها صحيح أو لا ؟


مدري كيف يتحمل فؤادي=شرهة المظلوم ياسباب الضياع
وأنا مابين قيدي وانقيادي= حالة تردد وحالة انصياع
الله أكبر ياخيولي والجيادي= ما هقينا نترك العالم جياع
ياوجودي وجد مكتوف الأيادي=ضيعته أحلام من حبه وطاع


ما أدري إذا الوزن صحيح ...

عشان أكمل القصيده















رد مع اقتباس
قديم 29-Aug-2007, 01:10 AM رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
البارع
عضو فضي
إحصائية العضو





التوقيت


البارع غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مقعد مشاهدة المشاركة
يااخوان والله ودي تنقدون هالقصيده ان تكرمتم


سلام ياديرة هلي والأحباب
يا مرتع الطيب وعزوة المنصــاب
والله لكم وحشة مابين الأغراب
أحسـها وأشوفـها ورى ذيك الأبواب
لا صاحبن يشرح ضيقة صدر مرحاب
ولا قريبن تنصـاه وقت حزن واتعاب
راحت الدنيا همهم وهي الأنسـاب
كلن يدور فرصته وينهب له تراب
ولي تدوال في سهم بن سـاب
أخو البلاد ابن عم اتصــال السراب
ولي ضعيفن واقف له عند باب
يشــحد معيشة وحالة يشكى عذاب
ولي يدور له وظيفة والرأس شاب
مابين أقوال وآمال يقودها كذاب
الأجنبي دمر الدار وأصبح له أنياب
يقود الأنذال يقتل ويسرق ما يهاب
الدين ينشر بمنشار وكلن له جـــلاب
مابين زيد وعبيد أضــافوا له أجنـاب
يــاديرتي ضعتي مــابين فاجر ونصــاب
والله حســا يف وش بقى عاد ينهــاب
اخوي ..ابن مقعد ... ليش القافيه واحده ضاقت عليك الحروف هذا من

عيوب القاف بل القصيده كلها فمثلا : خليت الاول على "اب" والثاني على

اي شي اردته ,,, لا تياس واستمر.. تحياتي















رد مع اقتباس
قديم 21-Oct-2007, 10:51 PM رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
فايز العلوي
عضو نشيط

الصورة الرمزية فايز العلوي

إحصائية العضو






التوقيت


فايز العلوي غير متواجد حالياً

افتراضي

ياخـلي خذ مـني هذي القصـيده

وخلها درس لك ولكل خواني

بعد الجفا ابك قلي وش لي تريده

معاد لك شي عندي ياناني

اذافي بالك تجي وتعيد لي تعيده

ياجهل الحب هدمت كل الاماني

صبتني بالاوله وثانيه ماهي وكيده

بعد طعنك الي في الظلام رماني

كنت احسبك صاحب الصفات الفريده

واثاريك صاحب الاهبل والاجناني

واليوم رحل حبك رحله سعيده

وبدايت عيدي وزفت الاتهاني



على فكره انا بدايه طريقي في المحاوره















آخر تعديل فايز العلوي يوم 21-Oct-2007 في 10:58 PM.
رد مع اقتباس
قديم 26-Nov-2007, 01:32 PM رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
ابراهيم الزراقي
شـــاعــر

الصورة الرمزية ابراهيم الزراقي

إحصائية العضو






التوقيت


ابراهيم الزراقي غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابراهيم الزراقي
افتراضي

المحبه حبل وصل وكـل خايـن يقطعـه=والخيانه جرح مالـه لاعـلاج ولاطبيـب
والمفارق سم والعربان صـارت تجرعـه=والجروح انواع منها مايسمـى بالعطيـب
والمثل قال الزمان انكان ماطاعـك طعـه=والمآسي تجعل الانسان في داره غريـب
والله اني كل ماشفـت الطيـور موقعـه=ماذكرت الا الحبيب الي يسولف مع حبيب
يوم طارت كل واحـد لـه خـويٍ يتبعـه=قلت ليت الناس تنضر فيك يالطير العجيب
ليت كلن يوم يرحل ياخـذ احبابـه معـه=كان ماعذب صدور الناس جمرن مع لهيب
ياحبيبي ليت حـبٍ طـاح ليتـك ترفعـه=لين يبقالي مع العشاق حظٍ مـع نصيـب
لاتعيشني مابين هموم مع ضيقـة سعـه=ولاتكدر خافقـي والهـم عنـي مايغيـب
ياوجودي وجد من فارق فهالدنيا اربعـه=فارق اهل ودار ثم فارق حبيبٍ مع صحيب
وياوجودي كل ماشفـت الحيـاه مودعـه=وجد من راهن حياته في جروحن ماتطيب
وياوجودي كل ماشفت الهمـوم مجمعـه=وجد من شاف الخيانه من رفيق له فريب


هذي قصيده لي اتمنى نقدها ان وجد















رد مع اقتباس
قديم 12-Feb-2008, 02:23 AM رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
بـنـدر
عضو فعال
إحصائية العضو





التوقيت


بـنـدر غير متواجد حالياً

افتراضي


معقولة لحد الآن ولا شاعر إنتقد قصائد الأخوان


ياليت يتقفل الموضوع إذا كان على هالحال















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »03:28 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي