الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > الاقتراحات والشكاوي > الاقتراحات

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المهاثله قبيلة الحفاه . لهم اشداد وبيت اماره وشيخه .الشاعر/ محمد مطلق الصقري الحافي (آخر رد :محمد العتيبي)       :: الادحافي للشاعر عايض محمد بن عايش المقعار الحافي (آخر رد :محمد العتيبي)       :: أبشروا بالخير من اللله (آخر رد :محمد العتيبي)       :: الغاية من الخلق (آخر رد :محمد العتيبي)       :: فضل الصوم (آخر رد :محمد العتيبي)       :: كَثُرَ الهَرْجُ وتَمادَى الشَرُّ (آخر رد :الخضارمي)       :: محرومين مما نهوى (آخر رد :الخضارمي)       :: تركيب المظلات المعلقة-هناجر بجميع الأحجام-مؤسسة غاية 0553645343‏ (آخر رد :المسوقة نور)       :: إلى المراقبين او المشرفين او المسوؤلين في هذا الصرح (آخر رد :برررق الحيا)       :: شركة تسليك مجاري وكشف تسربات المياه بالدمام (آخر رد :تساهيل طيبة)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-Dec-2010, 10:11 PM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
علي الثبيتي
النشمي

الصورة الرمزية علي الثبيتي

وسام نخبة الشعراء 
إحصائية العضو






التوقيت


علي الثبيتي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتراح صايب وياليت يكون في بداية اجازة نصف العام التي تبدا 29/2/1432هـ
وان بغيتوها داخل المدينه الاستراحه ازهلوها عندي وان بغيتو البر الصيوان عندي

وقدام ياعتابه وبالتوفيق

الاخ مشاري مشكور على الاقتراح الطيب

لك ودي وتقديري















التوقيع
ماني بلا روقي ولا برقاوي = انا ثبيتي جد روق وبرقا
رد مع اقتباس
قديم 25-Dec-2010, 10:29 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
سعد بن مطلق المقاطي
شـــاعــر

الصورة الرمزية سعد بن مطلق المقاطي

إحصائية العضو






التوقيت


سعد بن مطلق المقاطي غير متواجد حالياً

افتراضي

مؤيد100/ فكره طيبه والله يوفق الجميع















التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 26-Dec-2010, 02:47 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
مشاري الحبردي
ذيـب الـهـيـلا

الصورة الرمزية مشاري الحبردي

التميز 
إحصائية العضو






التوقيت


مشاري الحبردي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألعتيبي فالح مشاهدة المشاركة
اكيد مؤيد وبقوه

ويكون الاجتماع لجميع اعضاء منتدى الهيلا بمناسبة مرور كم سنه على تأسيسه << مدري كم سنه بالضبط

ويكون في الرياض بعد



المكان وانا اخوك ماهوب مشكلة ,,,
في الرياض -لانها العاصمة-
او في وسط ديار الهيلا - في الدوادمي او غيرها من الدير -
او في الحجاز

وعلشان ربعي اتعنا لهم لو هم وين ...

لكن الأهم هو اجتماعنا

ولاهنت يالعتيبي















رد مع اقتباس
قديم 26-Dec-2010, 02:58 AM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مشاري الحبردي
ذيـب الـهـيـلا

الصورة الرمزية مشاري الحبردي

التميز 
إحصائية العضو






التوقيت


مشاري الحبردي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الثبيتي مشاهدة المشاركة
اقتراح صايب وياليت يكون في بداية اجازة نصف العام التي تبدا 29/2/1432هـ
وان بغيتوها داخل المدينه الاستراحه ازهلوها عندي وان بغيتو البر الصيوان عندي

وقدام ياعتابه وبالتوفيق

الاخ مشاري مشكور على الاقتراح الطيب

لك ودي وتقديري


لاهنت يا علي

ومثل ماقلت للاخوان من قبلك المكان ماهوب مشكلة ,,,

الاهم ان نجتمع















رد مع اقتباس
قديم 26-Dec-2010, 02:59 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
مشاري الحبردي
ذيـب الـهـيـلا

الصورة الرمزية مشاري الحبردي

التميز 
إحصائية العضو






التوقيت


مشاري الحبردي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد بن مطلق المقاطي مشاهدة المشاركة
مؤيد100/ فكره طيبه والله يوفق الجميع
امين

وسلمت يابو مطلق















رد مع اقتباس
قديم 29-Dec-2010, 02:13 PM رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
سرور السريح العتيبي
شــاعــــر ومنشد

الصورة الرمزية سرور السريح العتيبي

إحصائية العضو






التوقيت


سرور السريح العتيبي غير متواجد حالياً

افتراضي

اخوي وابن عمي مشاري الحبردي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وناء مويد اقتراحك يابن العم 100%100
الجمعة طيبة منها تكاتف ومنها معارف
والموقع ميهمنى ابعيد ولى اقريب
رايكم والموعد وناء معكم
وابشرو بدعم واشي الذي
يهم الحفل والموقع وابناء العمؤمة
ويقول المثل
ربعن تساعدو ماذلو ولن جاهم المطر مابتلو
تقديري واحترامي لكم جميعا















رد مع اقتباس
قديم 02-Jan-2011, 02:48 AM رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
مشاري الحبردي
ذيـب الـهـيـلا

الصورة الرمزية مشاري الحبردي

التميز 
إحصائية العضو






التوقيت


مشاري الحبردي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدرالسراح مشاهدة المشاركة
اخوي وابن عمي مشاري الحبردي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وناء مويد اقتراحك يابن العم 100%100
الجمعة طيبة منها تكاتف ومنها معارف
والموقع ميهمنى ابعيد ولى اقريب
رايكم والموعد وناء معكم
وابشرو بدعم واشي الذي
يهم الحفل والموقع وابناء العمؤمة
ويقول المثل
ربعن تساعدو ماذلو ولن جاهم المطر مابتلو
تقديري واحترامي لكم جميعا
حياك الله يابو بدر

وسلمت ولاندمت















رد مع اقتباس
قديم 02-Jan-2011, 07:37 AM رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
ولد الضيغمي
عضو فعال

الصورة الرمزية ولد الضيغمي

إحصائية العضو





التوقيت


ولد الضيغمي غير متواجد حالياً

افتراضي

انا من المؤيدين لكم بهذا التجمع يا أخواني


مع اني لست من عتيبه


ولكن لمكانتكم في قلبي يا أخواني الأعزاء ولابد ان تتواصلوا وتتعارفوا بينكم




الله يجعلكم دوم يا أشبال عتيبه متقاربين متراحمين بينكم



وجزاك الله خير يا أخي مشاري الحبردي على هالإقتراح الطيب


ودي,,’’الضيغمي















رد مع اقتباس
قديم 03-Jan-2011, 04:29 PM رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
مشاري الحبردي
ذيـب الـهـيـلا

الصورة الرمزية مشاري الحبردي

التميز 
إحصائية العضو






التوقيت


مشاري الحبردي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الضيغمي مشاهدة المشاركة
انا من المؤيدين لكم بهذا التجمع يا أخواني


مع اني لست من عتيبه


ولكن لمكانتكم في قلبي يا أخواني الأعزاء ولابد ان تتواصلوا وتتعارفوا بينكم




الله يجعلكم دوم يا أشبال عتيبه متقاربين متراحمين بينكم



وجزاك الله خير يا أخي مشاري الحبردي على هالإقتراح الطيب


ودي,,’’الضيغمي

الطيّب يبا للطيّب الخير والعلم الغانم

والالين الي سبقونا خير الدلايل

وحنا على دربهم


بيض الله وجهك ياسنعوس على المشاركة وانت منا وفينا















رد مع اقتباس
قديم 04-Jan-2011, 02:26 AM رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
خلف القثامي
عضو مميــز
عضو مميز 
إحصائية العضو






التوقيت


خلف القثامي غير متواجد حالياً

افتراضي

معكم قلبا وقالباُ


اقتراح رائع جداا


وبيض الله وجهك اخي / مشاري الحبردي



على الفكره الطيبه للاجتماع والتعارف















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »03:49 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي