الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > تاريخ قبائل الجزيرة العربية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشبكه العنكبوتيه والعنصريه القبائليه (آخر رد :أبو مروان)       :: حذف مشاركة المحنك اخو جوزاء (آخر رد :أبو مروان)       :: قيس عيلان ليست خندفية (آخر رد :أبو مروان)       :: سبيع الغلبا الهوازنية اعتذار (آخر رد :أبو مروان)       :: هوازن وقريش (آخر رد :أبو مروان)       :: هنا وهناك (آخر رد :مطلق الثبيتي+)       :: بني عامر بن صعصعة (آخر رد :أبو مروان)       :: ناهس تذبح شيخ عبيدة في معركة شريا (آخر رد :عيد صبي نجد)       :: الجحادر تهين عبيدة وتسبي بنات عبيدة (آخر رد :عيد صبي نجد)       :: السعودية العظمى كعام اميركا ولا نقارن الاتراك والفرس معنا فهم عندنا مثل الخدم والعبيد (آخر رد :عيد صبي نجد)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-Feb-2013, 09:23 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
ابو وسام الشلاحي
عضو نشيط
إحصائية العضو





التوقيت


ابو وسام الشلاحي غير متواجد حالياً

افتراضي

كلامك سليم مئة بالمئة وعند البحث عن مواضيع فيها محاولة ايقاض الفتنة تجد ورائها الروافض فهدفهم هو محاولة ضرب المجتمع بعضه ببعض وللاسف ان فيه بعضنا لا يزال يجري وراء هذه الفتنة وينخدع بهذه المعرفات .
ولكن المهم هو ان الرجال من اببناء القبائل منتببهين لهذة الفتنة وتقع عليهم مسئولية التصدي لها
وكل منتدى يعتبر بيت للقبيلة ويجب عليه ان يحافض على سمعته وسمعة ضيوفه من باقي القبائل















رد مع اقتباس
قديم 08-Feb-2013, 10:40 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
المرزم
عضو ماسي
إحصائية العضو






التوقيت


المرزم غير متواجد حالياً

افتراضي

اكثر شخص شاهدته في النت يسب القبائل ومن ثم يتقمص دور ابن القبيلة هو شخص قصيمي كان يطلق على نفسه صقر الاندلس في منتدى الطومار وقد حصل بيننا وبينه نزاع وسجال قوي مع الرائع ضمير كايف الذي ادبه , وغالبا تهجم على قبلتنا بل نه لا يشتم وينتقص سوى قبيلة عتيبة لكننا وقفنا له كثيرا

ثم انتقل لمنتدى آخر ومارس نفس الدور والعهر النتي والان مشهور بمعرف زرياب الا انه انكشف وبمجرد كتابته لاي موضوع بمعرفات اخرى الكثيرين يقبحونه ويكشفون شخصيته حتى ان احد الزملاء كتب اسمه الصريح ,

لذلك انا معك واتفق عليكم بالحذر من الساقطين















آخر تعديل المرزم يوم 08-Feb-2013 في 10:44 PM.
رد مع اقتباس
قديم 09-Feb-2013, 12:14 AM رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
الشوردي
عضو ماسي
إحصائية العضو





التوقيت


الشوردي غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرزم مشاهدة المشاركة
اكثر شخص شاهدته في النت يسب القبائل ومن ثم يتقمص دور ابن القبيلة هو شخص قصيمي كان يطلق على نفسه صقر الاندلس في منتدى الطومار وقد حصل بيننا وبينه نزاع وسجال قوي مع الرائع ضمير كايف الذي ادبه , وغالبا تهجم على قبلتنا بل نه لا يشتم وينتقص سوى قبيلة عتيبة لكننا وقفنا له كثيرا

ثم انتقل لمنتدى آخر ومارس نفس الدور والعهر النتي والان مشهور بمعرف زرياب الا انه انكشف وبمجرد كتابته لاي موضوع بمعرفات اخرى الكثيرين يقبحونه ويكشفون شخصيته حتى ان احد الزملاء كتب اسمه الصريح ,

لذلك انا معك واتفق عليكم بالحذر من الساقطين


يقول المثل ( من طلع من داره قل مقداره )

المفترض كل انسان مجهول في موقع غير محترم لايتم جداله ويترك محقوراً

فهناك مواقع تتطاول على الاسلام والرسول الكريم والصحابة وهم اولى بالدفاع عن القبيلة التي هي مجرد للتعارف كما قال الله تعالى















رد مع اقتباس
قديم 12-Feb-2013, 01:48 PM رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مجرد ناقل
عضو فعال

الصورة الرمزية مجرد ناقل

إحصائية العضو





التوقيت


مجرد ناقل غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غالي الرهافي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
اخواني الكرام لاحظنا في الاونه الاخيره في المنتديات واليوتيوب والتعليقات واجوبة قوقل وشتى اساليب ومواقع الاتصال الالكترونيه

ان هناك اشخاص يسجلون معرفات تخص بعض القبائل
كأن يكتب احدهم فلان العتيبي مثلا وهو ليس عتيبي ويذم في الحروب
ويرد عليه واحد حربي ويذم في العتبان وهو ليس حربي وقد يكونون متفقين
ثم يجيونك الاخوان سؤا حروب ولا عتبان ويصدقون هذا الدجل

وتلقى واحد يكتب الجهني ويذم فى المطيري او العكس اوعنزي يذم في الشمري

وهؤلاء لا يمتون للقبائل بصله
وهم منتشرين انتشار النار في الهشيم في جميع المواقع
يا اخوان انها حرب الكترونيه نتعرض لها
من الروافض
وهل تعلمون ان هناك جيوش الكترونيه في الدول مخصصه للزعزعة المجتمعات بهذا المجال

المشكله انهم يعرفون ادق التفاصيل عن القبائل بحيث انك تصدق انه من القبيله الفلانيه
ويوردون قصص ويحرفونها لضرب القبائل بعضها ببعض
المنتديات المحترمه لاتسمح بالتجاوز ومن ضمنها منتدى الهيلا
انا كتيت هذا الموضوع من باب التنبيه لان المنتديات والمواقع الاخرى تعج في هذه الايام
بكل ما يتعلق بالقبائل والعنصريه
وبعض الشباب مندفعين وتاخذهم الحميه ولا يميزون
الروافض يا اخوان يحاربونا على كل الجبهات وهم مدعومين بضخ مالي واعلامي رهيب حتى من الغرب
ولكن لن ينتصرون باذن الله

كلام صحيح وفي محله...لكن غالبا ما يقع في شراك هذا الفخ هم المهايطية و الذين تأخذهم الحمية والجهل إلى تزوير التاريخ والحقائق طلبا للفخر والمجد للقبيلة حتى لو على حساب الكذب..وبالتالي يبدأ مفعول الوهم في القلوب والاذهان وينتج عنه إزدراء وإحتقار الناس ومن ثم تنبت بينهم العداوة والبغضاء كما هو الحاصل في اسباب كثير من جرائم القتل اليوم..فهانت دماء الناس واعراضهم في أعين الجهلاء فاستغلها أعداء الدين والبشرية، ولو أن كل شخص اعطى الناس حقوقهم بنفس طيبة وبدون جهل وحسد لطابت النفوس وتآلفت... لكن نسأل الله تعالى السلامة















آخر تعديل مجرد ناقل يوم 12-Feb-2013 في 01:50 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »05:01 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي