![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() لطامه العايل..وذباحة الحايل.. وذا طبعنا من قديم.. ُمانحب التعرض.....لكنها ان عالت او..تعالت...ماحنا عن لطمها ..ّنعرض.. ومعنا شهادات الوفا لدعانا سقنا الجمل..قبل صف الـُجمل..واهل وثبات ..و ثبات..وفعلٍ عليه اثبات ماحنا بقصار باع..ولا رعاع .. ولا صرنا في يوم اتباع .. سدنا..وقدنا..ولا انقدنا..مثل الخروف..ولا غرسنا بمخروف.. اهل دين..وقضّاية الدين.. ولاجدودنا..مثل الفاره...حفاره..!!.ومن الذله..منذله ..وبالكلمه تشرق.. لله الحمد....تاريخنا..ناصع وساطع و مشرق.. ودام حرب ..غالت في الاسعار..نعرض..ونستعرض..حقايق..ووثايق ولو انهم ..دققو..وحققو..في الاثار .. كفااهم .. من التاريخ ..سنة.. حط الاوثار.. ولهم عندنا مزيـد.. " ذكر العبيد في مخطوطته ..النجم اللامع ان ابن عميره في بعض مغازيه اغار على حرب على ماء يسمى العرفجيه.. انه انتصر عليهم واخذ جميع حلالهم ولم ينج منهم احد وكان مجتمعين فيها بكثره وكان شيخ حرب هو / ضيف الله الذويبي.. وحرب يسمون هذه السنه سنة حط الاوثار أي انهم لا يجدون مايحملون عليه اوثارهم . لان ابن عميره اخذ الابل كلها... واردف العبيد " انه بعد الوقعه ركب ضيف الله الذويبي قاصداً ابن عميره يستعطيه شيئاً مما اخذه منه تفضلاً منه ….!!!! فوصل اليه وهو على ماء يسمى سجا.. فأناخ عليه واكرمه وطلب منه الرفده فقال ابن عميره.. انا ارفدك يالذويبي ولكنك تروح لمحمد بن رشيد وتغزي به على عتيبه .. فقال له الذويبي .. يابن عميره ابن رشيد حاكم نجد وغصن جرار واذا غزا غزيت معه انا وكل حرب طوع ولا كره ولالك عليه شرهه في ذلك فقال ابن عميره صدقت وترا رفدك من عندي زمل بيت ( 25 ذلول).. فقال الذويبي : يابن عميره تجملت ولاكن بقي لي عندك كماله فقال وماهي , قال هي عبده لامي محرصتني عليها اني لااجيها الا وهي معي!! وهذي العبده نفسها قاعده في بيتك قال ابن عميره والله ياعبدتك فلالي فيها ملك قد وهبتها لامي.. فقال الذويبي ..ياأم ضيف الله اخذي زمل ولدك اللي اعطاني واعطيني عبدة امي فقالت الا يالذويبي فرقاك انت وزملك .. وعبدة امك تستاهلها!!!!! ![]() وقد قالت زوجة ابن عميره من قصيده طويله ترثيه فيها استشهد منها بما يخص الموضوع وفعلا ...مالنا عليك ..يالذويبي شرهه ... لكن لنا عليك ..جمايل ...وكمايل..وانت تستاهلها ![]() والفرق واضح..لاتقول متساويين..
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() امحق شيخ!!
معود يدور ويسترفد العبده واعزااااه صدق قال امي قال |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() قصه فريده هالحين يرفدوه بن عمير 25ذلول ويعود يأخذ العبده يمكن العبده قيمتها في ذلك الوقت تعادل قيمة الرفده اللي منحهاأيهاالشيخ بن عميره يعطيك العافيه أخوي بعيد المراميع تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() مشكوررررررررررررررررررررر
وبيض الله وجهكــ يابعيد المرامــع... وافي كالعادهـ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() الفرق واضح لاتقول متساوين
ومصادر التاريخ منها ارتوانا وان ازعلكم التاريخ نكون راضين (((ويصبح زعلكم شعبة من رضانا))) لاهنت يابعيد المرامع التاريخ ازعلهم وحنا صنعنا التاريخ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() شكراً لك ياعزيزي بعيد المرامع ...على أيراد هذه الحقيقة التاريخية الثمينة خصوصاً في هذا الوقت .. وصدق من قال كل شئ بوقته حلو وثمين ........ ومن لديه عقدة نقص عميقة من تاريخه فليس أمامه إلا حل واحد فقط وهو التنفيس عنها باليوتيوب ويذهب إلى حاوية ملتقاهم ليفرغ قاذوراته هناك ..... فهناك الحشرات وهناك النفايات ... من يشعر بالقهر والغبن من شخص أو قبيلة ..... فليس أمامه إلا السب والشتم واللعن والقذف والقدح من بعيد عبر الإنترنت وبأسماء مجهولة ومتنكرة ... من يشعر بالهزيمة النفسية أمام قبيلة فليس أمامه إلا إثارة الفتنة في صفوفها وبث روح الفرقة بين إبنائها .... هذا هو المتنفس الوحيد لتفريغ مابداخله حتى يرتاح قلبه ...هذا هو العلاج والدواء الوحيد فاستمروا في تناول العلاج لعلها تخف أوجاعكم ياقاذورات الملتقى ..... فكلما صرختم وشتمتم تأكد لدينا كم أنتم تتوجعون وتتألمون ...الصراخ معيار الألم وترمومتر الوجع.. إستمروا في الصراخ .... فهل بوسع المتوجع والمتألم إلا الصراخ والسب ... إستمروا في تنفيس قهركم وغيظكم من بعيد .. فهذه عادة الجبناء في كل عصر وهي السب والشتم من بعيد ... .. سقنا الجمل قبل صف ورص الجمل .... الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الأقوال ... لنا الأفعال ..... ولكم الأقوال والفرق واضح لاتقول متساوين آسف على إشتباك بعض المواضيع في موضوعك ياعزيزي بعيد ... لكن كلها تدور في فلك واحد كما أظن ![]() |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | ||||
|
![]() اقتباس:
ففي الوقت للذي كان فيه الصويرا او العويرا يحدا متحديا ومنتخياً ومفتخرا ومهددا بأمير قبيلة مطير فيصل بن سلطان الدويش ومهمشا في الوقت ذاته قبيلته حرب بإكملها وكأنها غائبه تماما في الرشاويه والحقيقه بعد قرأتي لها القصه اجد له العذر يقول ابن العويرا فكان رد عتيبه فعلا..بنصر كاسح بعد ماساق الجمل في ارض المعركه ثم شعرا .. والفرق واضح من ايام الاكاوين فلاتقولون متساوين |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() وهذا قصيدة للشاعر فهد أبو سرداح الحصني المزيني الحربي يطالب حرب باالوقوف في وجه الأتراك بعد مافعلت فيهم الأفاعيل وحرب دائمآ تحذف هذا البيت الذي يفضحهم: واللبيب بالأشارة يفهم وهذا القصيدة كاملة: وهذآ الأبيات لأحد شعراء حرب يقول عندما حدث خلاف بينهم فنزح فقال هذه الاحديه عندما شاع بينهم وطى الحمار والعياذ بالله منها |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |