![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() بسم الله الرحمن الرحيم
قال هذا الزامل : بن الثريا الدياني العولقي مرحباً بمجموع من مختلف قبائل معن والمحاجر العولقيه في احد المناسبات. فيقول : حيابكم ياذي ولبتو عندنا = اما البكيلي ماله الا الحاشدي احنا فرحنا يوم جيتو عندنا = قل للعتيبي يعترف بالغامدي في البيت الاولى عندما يقول ان البكيلي ماله الا الحاشدي اي ان القوي ليس له الا قوي مثله. حيث ان بيكل وحاشد قبيلتين كبيرتين ترجع الى همدان وكلهما قويتين. والنعم في الجميع ودمتم بخير |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||||
|
![]() الاخ بافياض حياك الله يا القرم وباقي تشرح لنا معنى البيت الثاني وهل له علاقة بلقب (الهيلا)
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() البيتين رائعة جدا اما المقصد من قل للعتيبي يعترف بالغامدي فاتوقع انها ترميز لا اقل ولا اكثر مثل البيت الاول لان الحاشدي والبكيلي مالهم علاقة في الحفل واصحاب الحفل ولم يكونوا من ضمن الحضور <<مجرد توقع ولاهنت على النقل يالعولقي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |