![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() الاخ الحق الابلج القبائل التي ذكرتها أنسابها معروفة جيداً وإلى أين تعود في عتيبة ولا ينبغي الاعتماد على تشابه الاسماء لكن السؤال المحير هل الروقة من جشم ولا من سعد؟ ثم ان تركي في قصيدته يقصد السبعان |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() وعليك السلام ياالمحب الصريح قرأت السطر الذي كتبته فخرجت منه بفوائد عظيمه وآلام جسيمه وأقول الله يعين
اما اخي عليان اشكرك على حسن كلامك وحول سؤالك اقول لو عدت الى كلامي لوجدت انني ذكرت اناس من روق منهم من هو من جشم ومنهم من هو من عامر وقبل ان تدرس روق كقبيله واحده اقول لك ستقع في الخطاء حتما . لانك لم تدرس كل فخذ لوحده وأثناء بحثك ستغيب عنك القبيله الام هوازن . عتيبه هي هوازن بتفرعاتها كامله ..نعم قد تقول دخل الفرع في الاصل او العكس صحيح ..اقول لك يااستاذي نعم جميعهم ابناء عمومه ولايضرنا ذلك . اما اذا كنا نريد ترك عامر بن صعصعه لسبيع الهمدانيه يجب علينا ان نكمل البيت من القصيده المشهوره [ان خاف قرب جدهم من جدوده ] يعني قرب جده الهمداني الى قحطان وكلاهما اخوه قحاطين نحن تركنا عامر لكل من هب ودب وتحياتي لك أخي الكريم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |