![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() الأخ الفاضل منصور الأبرق ... بعد عظيم التحيه والتقدير ..
أولاً أنا لم أقل بإن أبناء جُشم بن معاويه بن بكر بن هوازن هم ثلاثة فقط ، بل قلت أبناء جشم بن معاويه بن بكر بن هوازن الذين أنجبتهم ماوية بنت كعب بن عصيمة بن اللبو القضاعي هم عربة وعدي وعامر وهذا واضح وضوح الشمس في رابعة النهار من خلال نص إبن الكلبي الذي قال ذكر بإنهم يقال لهم عصيمة بن جشم وإلا هم ليسوا بنو عصيمه القضاعي حليف جُشم بن معاويه وإنما طغى عليهم إسم عصيمه وهي كنية لاتخص عامراً فقط بل أخوته عربة وعدي ، وعصيمه ليس إمرأه كما تظن أنت بل رجل . ثانياً : يامنصور الأبرق أنا لم أسيء إلى أي فرع من العصمه أبداً ولن أسيء لأني سأسيء لنفسي أولاً ، وإن كنت قد أسئت إليهم فإين الإساءه.!! متى وأين اسئت لهذا الفرع الذي تتحدث عنه ..؟! لاحول ولاقوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل . يارجل لاتهرف بما لاتعرف وتتهمني أنت أيضاً بذلك فهذا لانرضاه والأخ النووي أعرفه تمام المعرفه وهذا ليس من شأنك أخي الفاضل نحن هنا لناقش موضوع هام وليس لأثبت بإن فلان من الفرع الفلاني نرجوا أن نترفع عن مثل هذه التفاهات والمهازل . لك تحياتي .. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() ابن شرفان اتابع كتاباتك بكل اهتمام
والذي يقول ان المتعارف عند عتيبة انها من شبابه اقول بالمختصر المفيد كذبت وكذبت المتعارف عند قبيلة عتيبة ان شبابه حلف وهذا المتعارف عليه حقيقه مادخل الاحيوي الاردني في قبيلتنا انا اعرفت انه يقول ان المساعيد في كنانه ولهذا يقول عتيبة في كنانه وايضا يحاول ان ينفي ان المساعيد من هذيل عموما عتيبة من هوازن قاله اجادنا وؤرخونا منهم محمد بن دخيل العصيمي عموما هذا الاردني لم يثبت نسبة قبيلته فكيف نجعله يتعرض لقبيلتنا |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() طيب اخي العزيز
من كلامك يتضح ان لجشم امراه اخرى بالتاكيد لانك لم تورد غزيه من ضمن ابناء جشم نبي منك لو سمحت اذا كان لديك معلومات ان تفيدنا بها عن هذا الامر وبالنسبه لعصيمه بن معاويه بن بكر بن هوازن فهي ليست عصيمه القضاعيه التي تجن جنونكم عند سماعها فهي اصيله وهي بطن من هوازن 0000000000000000000 ثانياً : يامنصور الأبرق أنا لم أسيء إلى أي فرع من العصمه أبداً ولن أسيء لأني سأسيء لنفسي أولاً ، وإن كنت قد أسئت إليهم فإين الإساءه.!! متى وأين اسئت لهذا الفرع الذي تتحدث عنه ..؟! لاحول ولاقوة إلا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل . 00000000 يابن بجران انت كل ماجاك احد وخالفك الراي قلتله انت شفيعي لماذ هذا القذف لبني عمك وانت لا تدري من تحاور هذا الشي لا نقبله منك ولا من غيرك ارجو ان تكف عنه والذين تابعو هذا الموضوع يعلمون بانك على خطاء ولست على صواب في هذا الشان وعلى راسهم الوليد الاسعدي الا اذا اراد ان يصوبك بدون وجه حق فهذا شانه انت اتهمت النووي بانه من الشفعان وبانك تعرفه وتهكمت عليه وتطاولت عليه بالافاظ التي لا تليق لانك كنت معارض له في جشميت العصمه ولبن شرفان ايضا وجلست تغمز وتلمز في هذا الموضوع وتتهكم كانك ابو زيد الهلالي وكانك حامي حماء العصمه ولاتريد من احد ان ينسبهم في جشم والان انقلبت ميه وثمانون درجه وقمت تحاول اقناع الاخرين بذلك ونظر اسلوبك في المحاوره الذي انتهجته معي 00000000000000000 يارجل لاتهرف بما لاتعرف وتتهمني أنت أيضاً بذلك فهذا لانرضاه والأخ النووي أعرفه تمام المعرفه وهذا ليس من شأنك أخي الفاضل نحن هنا لناقش موضوع هام وليس لأثبت بإن فلان من الفرع الفلاني نرجوا أن نترفع عن مثل هذه التفاهات والمهازل . 0000000000000 اتعرف معنى لاتهرف بما لاتعرف هذا الكلام لا يقال الا لسفيه او لجاهل هل انا في نظرك سفيه او جاهل لا ادري عن ما اقول لماذ هذا اسلوبك في محاورة الاخرين كف عن ماانت فيه ولا تتهم الناس جزافااااااااااا والنووي على شان ترتاح يابن بجران ماهو شفيعي ووصلتني عنه معلومات وافيه وقمت بالاتصال عليه وتحاورت معه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() العزيز إبن عاصم نايف الطير ... بعد عظيم التحيه والتقدير ..
لك الشكر والتقدير على المتابعه والله يحفظك ويسدد خطاك .. وصدقت فعلاً الشفعان ينومسون من ينتمي إليهم وهم أحد أعمدة قبيلة العصمه. إبن بجران العصيمي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |