![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 51 | ||||
|
![]() اقتباس:
وأعلم اني لم أنصب نفسي وصيا على القبيلة عامه ولا على عيال منصور خاصه أنا اكتب عن نسبي فقط انا وأبنائي من بعدي وجميع هذه المصادر والمعلومات أمتلكتها قبل 22سنه ولم يبقى في عمري كثر ماراح والايام ما تنبيك عن غيبها وسوف أقف أمام الله ويسئلني عن كل حرف نطق به لساني وكل حرف خطته يدي تقبل تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 52 | ||||
|
![]() اقتباس:
أشهد بالله أنكــ كفيت ووفيت يالذيب كلامك سليم وهذا المتعارف عليه لدى عتيبه |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 53 | ||||
|
![]() اقتباس:
في وثيقة الصلح بين العصمه والقثمه حظروا عوارف الثبته الصلح وشهدوا عليه وهذه الوثيقة رفع فيها نسب القبيلتين الى بني جشم بن معاوية بن بكر بن هوازن هذا ماذا يعني اترك الاجابة الى القارى الكريم ولك اذا كنت صادقا في قولك ان عوارف بني سعد نسبوا منصور الى ثبيت هذا يعتبر اثبات جشمية عتيبة كافه تقبل تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 54 | ||||
|
![]() اقتباس:
قلت: أنت تتكلم عن عوارف الثبته وانهم نسبوا عيال منصور الى ثبيت هذا يعني ان ثبيت من بني جشم والدليل: في وثيقة الصلح بين العصمه والقثمه حظروا عوارف الثبته الصلح وشهدوا عليه وهذه الوثيقة رفع فيها نسب القبيلتين الى بني جشم بن معاوية بن بكر بن هوازن هذا ماذا يعني اترك الاجابة الى القارى الكريم ولك اذا كنت صادقا في قولك ان عوارف بني سعد نسبوا منصور الى ثبيت هذا يعتبر اثبات جشمية عتيبة كافه تقبل تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 55 | ||||
|
![]() اقتباس:
هذا الكلام اتيت به من الموروث قديما اختلاف النسابة تعلمه فيما بينهم وهذا والله لايصح فتجد قديما من النسابة من فرق بين ثابت وثبيت حيث يقول بعضهم الثبته اهل السيل نسبة الى ثابت والثبته اهل السراه نسبه الى ثبيت وهو ليس اسم بل لقب لان جد ثبتة السراة تثبت من العلم وسمي ثبيت لانهم يفرقون بين ثبتة السراه وثبتة السيل وهذا موروث وانا اعتمدت عليه في جعلي ثابت الاكبر الذي ينحدر منه عيال منصور حسب موروث القبيلة والجد الاخر ثبيت بن سعد بن حجاج اخو البطنين تقبل تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 56 | ||||
|
![]() اقتباس:
وين وثيقة الصلح التي تشهد برفع نسب القبيلتين الى جشم لنا معكم اكثر من خمس سنوات ونحن نطالبكم بهذه الوثائق والحجج طلبناها من النووي ومن الجشمي ومن جميع كتاب الطرح الجشمي وحتى هذا الوقت لم يصدر منها شي سوى كلام السعة والتمني والبكاء على اطلال دريد بن الصمة وسراة جشم اقسم بالله لا يوجد لديهم حجج ووثائق تنسبهم في قبيلة جشم الجاهلية ياناس بيننا وبين جشم الاف السنيين وياتي هذا الجشمي المعاصر ويريد ربطهم في جشم الجاهلي الجشمي ويربطهم في جشم الجاهلي لا يوجد قبيلة في الدنيا كلها لديها نسب متصل سو الاشراف وما جاء في حجة الديره حقت البطنيين فقط وهؤلاء الجشميون يحلمون بجشم ولا جشم حتى الخنه كم حاولنا يظهروا لنا مشجرتهم وحتى هذه اللحظة لا شي كلها فقاقيع وهذا منتداهم حق الذويبات لم يشيروا لا من قريب ولا من بعيد عن مشجرة ال لا من قريب ولا من بعيد بمشجرة عتيبة والله لو فيه لوجدتها مثبته في منداهم اخوي الجشمي تراك غلبت نفسك بهذا الطرح الهزيل وانت من افنيت عشرون عاما وتعلم اولادك بهذا النسب الجشمي وكله اوهام تقول لك عشرون سنه وانت تبحث في جشمية عيال منصور طيب وين وصلت نبي حججكم وثائقكم التي تدعون انها موجودة ؟؟؟!! اخي هات ما تدعي انت وابن شرفان وابن شرفان سبق وطالبوه الباحثين بما ادعى من حجج وغيرها ولكنة لم يجب بل فضل الانسحاب فضل الانسحاب وكذلك اصحاب الطرح العصيمي لا يوجد عندهم حقائق ودلائل فيما يدعون ان كنتم صادقين اثبتوا لنا من خلال النصوص في امهات الكتب القديمة ومن خلال الحجج والوثائق انكم ابناء النسب الجشمي لا لالالالالالالالالا يوجدددددد |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 57 | ||||
|
![]() اقتباس:
وش رايكم في قوله هذا اقلك عوارف الثبتة في عيال منصور انهم من ثبيت السعدي وانت تقول يعني ويفهم من قولهم انهم من بني جشم ؟ هذا بالله كلام عاقل وش رايكم ياربع لالالالالالالالالالا تعليق بعد هذا الجهل |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 58 | |||
|
![]() والله لم افهم ماذا تقصد ولكن
والله العظيم الذي من حلف به فاليصدق ان احد اجدادي الرابع تقريبا قال قصيدة ومنها انا من صرير وانا من ثبيت==هاذي عزوتي لاعتزيت==في داري ماعنها جليت0000 |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 59 | ||||
|
![]() اقتباس:
اخوي / فهد ابغى رايك في جشم نبذه بسيطه عن هذه القبيله جشم الهوازنيه فقط |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 60 | |||
|
![]() اخوي خلف البحث يحتاج له وقت طويل وبأمكانك الرجوع للسيد الخواجة قوقل يعطيك ما سألت
تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |