![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | |||
|
![]() جميل جداً أن تكون الارأء متبادلة وفي جو حميمي مشترك
![]() ياتراحيب بن بصيّص .. بخصوص الصحابه وكتب الشيعه وإستنباطهم من كتب السنّة في الأمور التي تهمّهم ولاتهمّنا .. هو الحاصل بيننا وبينك في هذا الموضوع .. وإستشهادك بالامثلة ليس إلاّ دلالة واضحه على صحّة كلامي .. لأن المشهور عند الشيعه كـ المشهور عندكم ..طبعاً مع فارق التشبيه ![]() وحتى لانخرج من صلب الموضوع مثال بسيط :- عندما تصبح رواية ( الجاسر ) نقلاً عن ( س ) من الناس هي المشهوره بينكم .. فمن الطبيعي أن تناضل وتدافع عنها .. ولك الحق في ذلك ولكن :- كيف نؤمن بها وهناك ماهو أشهر منها .!! هذا الفرق .. وثانياً :- راشد الخلاوي .. له ماله وعليه ماعليه .. أقحمتوه في الموضوع وهو لاشأن له إطلاقاً فيما إشتهر عنه .. وكذلك لم يتجنّى على أي قبيلة .. هو يطلق العبارات والمجيب له يصف .!! فليس هو من وصف عتيبة :-ب ذبّاحة الحايل لطاّمة العايل .. بل قالها وردّ عليه السائل بوصف القبيلة ( التي يرى أن الوصف هذا مناسباً لها ) ثالثاً :- من خلال ردودك .. إتضح لي أمرين إثنين :- الاّول :- الاصرار على صحّة كلام الجاسر .. مع هجومكم الشرس عليه في روايات أخرى وهذا لاينبغي لرجلٍ يبحث عن الصدق ويتحرّى الدقّة .. ![]() الثاني :- التقليل من شأن الخلاوي وكّأن الامر لايعنيك .. وهذا عكس ماطرقته في بادئ الأمر .!! عموماً :- حيّاك الله في منتداك يابنآخي .. والاختلاف لايفسد للود قضيّة |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 22 | |||
|
![]() ياكبر حظ الخلاوي
والقبائل اللي كلن يسحب فيها ياغافلين لكم الله |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | |||
|
![]() القائد
اشكرك على سعة صدرك .. واعتقد الاستنتاجات غير منطقيه ..وجانبت الصواب.. بأكثر من نقطه..وكأنك تبي تكرر كلام ماله امان بأن الخلاوي ماهو اصلبي .. وعل العموم التاريخ واضح للعيان .. ينتظر الباحث الذي يبحث بصدق نيه ... تحياتي لك يالقائد |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 24 | |||
|
![]() البقوم وصفهم بـ (( كبار الخـ...... ملقحة النـ..... ))
قحطان وصفهم بـ (( كثيرين الحركة قليلين البركة )) الهواجر وصفهم بــ (( كثيرين الصياح قليلين الرباح )) وشفنا تحريف عجيب لأوصافهم ومدحهم!! يعني حرام على مطير وحلال على ...............!! ما يصير |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 25 | |||
|
![]() السلام عليكم اجل تقول تريحيب عتيبة ماهي ذباحة الحايل لطامه العايل
عيب عليك التحريف راشد الخلاوي قال عنكم شرابة القليب طقاعة في يد الصحيب يادفع البلا اقول نصيحتي لك لا تناقش عتيبة والله تتعب ابعطيل معلومة ياتراحيب( يكفي انكم ولا معركة تاريخية كبيرة او مناخ انكم هزمتو عتيبة ماغار تروحون تصيحون عند قحطان وحرب علشان يفزعون معكم ) حرف في منتداكم يالمطاري اخوووووكم بن حاسن المقاطي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 26 | |||
|
![]() السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اقول لو كل واحد انكلم عن قبيلة احسن ماله داعي انجيب سيرة القبايل الاخري كل فيه خيره وشرة لكن انا اعتب علي اخونا تراحيب كل ماتكلم قال الصلبي اتصدقونالصلبي لو ان كلام الخلاوي الراوي مايهمك كان مانعته باصلبي هذاواللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 27 | ||||
|
![]() اقتباس:
حياك يالله يالنايع شرفتنا بأطلالتك... بس انحذف آخر كلامك.. وكأني فهمت المراد تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 28 | |||||
|
![]() المقاطي يقول ..
اقتباس:
الاخ اعترض على لقب مطير اهل الذود المفلي ...وقال كل القبايل ذودها مفلي وبناء على اعتراضه .....اجبته وايضا كل القبايل تذبح الحايل .....فهمت يالمقاطي...! اقتباس:
احتراما لبعض الاخو بتغاضى عنك مع اني كتبت معارك كثيره ...ومسحتها .. لاني وجدت النقاش بالاسلوب هذا نقاش صبياني .. تحيآتي الصريح جدا تراحيب آخر تعديل تراحيب ابن بصيّص يوم 19-Apr-2007 في 11:40 PM.
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 29 | |||
|
![]() ابو بسام
لو ان كلام الخلاوي الراوي مايهمك كان مانعته باصلبي هذاواللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين صلى الله وسلم على محمد واله وصحبه اجمعين ... مو انا اللي قلت انه اصلبي اجماع من كل الروايات المحرفه وغير المحرفه تحياتي لك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 30 | |||
|
![]() أخي ماله لزوم
مالك لوى واعتقد أخي عكاش عد الصحيح |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |