![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() مثال قديم يدل على قلة المنفعه مع زيادة الدعم وتعتبر علاقه عكسيه وسلبيه وحديثنا عن زيادة الجامعات في منطقه الرياض وضعف الجوده الأكاديمية والتي تخرج طلبه غير أكفاء أو يحملون مؤهلات بدون استفاده من الدراسه الجامعيه لوجود أعضاء تدريس تم تعينهم بناء على علاقات شخصيه أو أقارب لصاحب ألصلاحيه في تعيين هؤلاء الأعضاء و يعانون الطلبه في الجامعات الناشئه بضعف قدرات المحاضر الجامعي في تدريس المقرر وإيصال المعلومه للطالب بشكل علمي وعلى سبيل الذكر يقوم أحدهم بتوجيه الطلاب للبحث في ويكبيديا وهو غير مرجع علمي و لا تعترف به الجامعات المتطوره . الجامعات في مهب الريح ...
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||||
|
![]() خلف
فعلا هذا الحاصل والمعمول به في جامعاتنا اللتي تتبع للتعليم العالي والسبب كما ذكرت انت المحسوبيات واواااااسه
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() كما ذكرت في الموضوع بضعف المخرجات التعليميه في الجامعات الناشئه. خبر من احد أعضاء مجلس الشورى ينتقد الجامعات الناشئه. http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1225742922.htm
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |