![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | ||||
|
![]() اقتباس:
يابن الحلال انت ماتعرف شي عن النقد الاكاديمي قصايد ملغمه تمر مرور الكرام على الحضور ويوضحها الناقد الا اذا الشاعر فتح له درب ثاني هنا ما تقدر تحكم عليه بعطيك مثال في عرس واحد يقول لخويه تتحدناي امرر كلام على شاعر المحاوره ذا قال اتحداك والشاعر قريب للي يتحدى قال الي يتحدى للشاعر فلان ورني سنونك الي فوق وراه سنونه قال طيب اشوف الي تحت !! لو وقف الكلام هنا ما تدري وش يقصد ولو رديت عليه قال انا ماقصد وغير كذا قصة المرأه التي جاءت لعمر رضي الله عنه قالت يا امير المؤمنين ان زوجي صوام قوام قال نعم الرجل هو وكان علي رضي الله عنه موجود قاله يا امير المؤمنين تقصد العشره الزوجيه كيف عرف علي انها تقصد العشره الزوجيه لان مافيه مره بتشتكي من صيام وقيام زوجها هذه هي القرينه بالعربي ماتقدر تميز الشي الا بالقرينه او بالسياق غيرها ماتميز اما قولك التاريخ غير مهم فأنت جانبك الصواب بعض الاحداث لن تعرفها الا ان كنت متابع للتاريخ مثل محاوره عواض الشهيب مستور عن ظهور الخس في البرنامج من التاريخ تحدد هذا انت تقول حمود السمي شاعر معنى طيب خله يفسر معنى مطلق وصياف وبعدها احكم اما عن الجبل والبحر والبعير وغيره على حسب البيت يحدد لك انا لا اعد نفسي اعرف للمعاني لكن تقدر تقولي ليه استبعدت خلاف مطلق مع مسؤل او منظم في الحفل انه هو المعنى |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |