الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: قبيلة خفاجه الهوازنية (آخر رد :مالك النفيعي)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 22-Nov-2010, 04:14 AM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
محمد ابن رووق
عضو مميــز

الصورة الرمزية محمد ابن رووق

التميز 
إحصائية العضو






محمد ابن رووق غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحاال مشاهدة المشاركة


في السابق وخص جيل عمالقة المحاوره لايوجد مهاترات يوجد شعر ومعنى ولوتطرق للقبيله

يكون باسلوب ونقض وفتل ولايوجد موال ولا الحان غنائيه ولكن معاني سياسيه مستخدمه باحكام وليس

كالان واقرب مثال محاورة غلا الاسعار االلي يحللها اي شخص غير متابع للقلطه ومع مثالك افضل

طواريق المحاوره كانت حفلات المغتره من 1405 الي 1418 وبعدهاا يوجد شعراء الان وتوجدحفلات

وقنوات وجمهور ومكاسب ماليه ولكن ليست المحاوره افضل من قبل يوجد شعراء كبار ولكن بدون رغبه

تشبعوو شهره ومعاني مكرره ومجاملات وشليليه ....


.................وجهة نظر ولاهنت يابن روق ...........


لاهنت على المرور















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »04:45 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي