الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 21-Nov-2010, 02:43 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
اسير الروح
عضو فضي
إحصائية العضو






اسير الروح غير متواجد حالياً

افتراضي

كلام جميل جدا يافهد واعلم ان بيننا من يحتاج لمثل هذه الكلمات

فالبعض تجده يقدس ويمجد شاعره وكأنه من كوكب آخر وانه لايغلب ابدا في اي محاوره !!

وعندما تشاهد محاوراته تجده يفقد كثير من اساسيات المحاوره من نقض وفتل وغيره ,,

و ابياته تجدها في كل محاوره لاتخلو من الكلام الساقط ..والسطحي..وتجد شخص واحد من المقدسين

يشارك في اكثر من منتدى للتطبيل لشاعره وممارسة التقديس ..

ولا ننسى الشعراء السطحيين وهم السبب في وجود هؤلاء المقدسين فتجد معانيهم مكشوفه وواضحه جدا

في محاوراتهم ويسهل فهمها من الكبير والصغير وخصوصا المراهقين فيدافعون عنهم ولايريد ان يسمع

منك ولو نقد بسيط لهذا الشاعر ..في حين تجد الشاعر لا يملك سوى القافيه والوزن ..















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »06:31 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي