![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() ^
^ ^ ياخوي وش هو المقلب اللي تقوله ماشفناااه ممكن توضحه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | ||||
|
![]() اقتباس:
اخي الجوراسي يعلم الله انني معجب بطرحك وتحليلاتك وانت من افضل الاعضاء الذين يخدمون المنتدى وموضوع المحاورات اليومية اكبر دليل فنحن ننتظر اخبارك اليومية بفارغ الصبر. لكن اسمح لي ان اختلف معك فهذه التحليلات تجعل من الشعراء انهم اساطير وبعضهم اتى بيت عادي جداً لكي يستقيم البيت ونحن نؤول على مانريد فبيت الحنان لابد ان يتم تركيبه هكذا والا يصبح البيت مكسور وهو يقصد والله اعلم انك انت الفين ولكن الناس اعطوك اكبر من حجمك واصبحت الالفين ملايين واما التانيث فلا اعتقد ان هذا هو قصد فلاح الحنان والله اعلم. والا على كذا فتركي فهم المقلب ورد بمثله: وبعض الاسامي ماتقدر بقرشين .... لماذا لم يقل؟ وبعض الاسامي مايقدر بقرشين .... تضل وجهة نظر شخصية آخر تعديل عبدربه المالكي يوم 06-Aug-2010 في 07:07 PM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
حياك الله اخي المالكي ومرحبا بالنقاش المتزن والبعيد عن التشنج والتعنصر: في الميدان ليس هناك مجامله او محاباه لاحد فالملاعب مطالي جرب اذا اتى الشاعر ببيت يحتمل معنيين فلا بد برد يغطي هذا البيت يعني لابد ان يأتي الشاعر ببيت يرد على الوجهتين لكي لاتفتح ثغره على الشاعر. وهذا الكلام ذكرناه مرارا. اما حكاية ان البيت يصير مكسور فهذه لاأؤمن بها لأن الشاعر يقدر يصيغ بيته بأي طريقه يراها. وتركي يقول بعض الاسامي ماقال احد الاسامي لو قال احد الاسامي كان كلمة يقدر تمشي معها اما بعض تعني جمع والجمع لابد ان يقول تقدر... ارجو ان تكون وجهة نظر واضحه تحياتي |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |