![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() عتيبة ميادينهم مفتوحه واللي يطور نفسة يرحبونبه واللي مايحترم نفسه تلفظة ميادينهم إلى غير رجعه. ولكن النقطة الهامة ان يفعل كبار الشعراء الحظر على كل من هب ودب ولا يلعبوا مع شاعر ألا بعد ما يثبت نفسة في ميادين المحاورة لأننا اليوم في زمن أي شاعر يلعب مع كبار الشعراء حتى لو مايعرف يوزن البيت يصبح نجم والكل يدعوه .... والشواهد على ذلك كثيرة جدا وانا اشوف ان افضل شاعر يفعل الحظر هو حبيب العازمي فقد ترفع بنفسه عن بعض المستشعرين حفاظا على كرامة شعر المحاورة.... أما حظر القبائل على بعض شعراءهم من اللعب في ميادينهم فهو بلا شك عدم اقتناع منهم وهم ادرى بشاعرهم منا وبعض القبائل لم يقتنعوا بشاعرية شعراهم الا بعد ظهورهم في ميادين عتيبة... شكرا لك يابن روق على هذا الموضوع |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |