اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الزهراني
مع الشكر والتقدير للجميع
قمت بشراء الشريط وسوف انزله لكم ان شاء الله في أقرب وقت
الطاروق الاول سلطان الجلاوي مع صقر سليم
الثاني فلاح القرقاح مع ملفي
الثالث صقر سليم مع ملفي
الرابع الجلاوي مع القرقاح
الخامس ملفي مع الجلاوي
السادس رباعية
والحقيقة خرجت بنفس قناعاتي عن نفس الشعراء ومن ذكر ان القرقاح وصقر سليم اخفقوا فقد جانبه الصواب بقوة من وجهة نظري الخاصة.. والاجمل بالنسبة لي هي طورايق صقر سليم مع القرقاح ثم مع ملفي
وكذلك طاروق ملفي مع القرقاح.
النقطة التي اريد اركز عليها ان الشاعر سلطان الجلاوي في اغلب محاوراته لا يبني المحاوره على معنى فمثلا في هذه الحفلة واغلب الحفلات تجده ينادي الشعار ويقول تعال وش عندك
الشعر عندنا
بكحل عيونك
ماتقدر علينا
عزوتي سوت كذا وكذا
بينما الشعراء عادة يبنون محاوراتهم على معاني معينه قد تكون سياسية وقد تكون امور تدور حول المحاوره ...
حتى محاورته مع ملفي التي بدأت بشكل جميل سرعان ما تحولت الى نفس الموضوع
ياملفي لا تآخذ لك جيب وتسابق فيراري
طاروقه مع القرقاح (يامطوع الشعار ..ارفع الصوت..)
ترى العلم ماهو بمفلوت
المرجله ماهي بكذا وكذا......
المعاني جاتك سرى لا تشوتها شوت ..وان شتها ياكبرها من مصيبه....؟؟؟ اين المعاني التي يتكلم عنها (لايوجد)
|
لاهنت يا فهد
اشششهد انك عاقل
علم الربع اللي يقولون مستوى فلاح وصقر والجلاوي تحسن كثيرا
المؤسف ان الجلاوي يبدع ولكن ينتظر المعنى يطرح من الشاعر الناقض هذي الاحظها في كثير من محاوراته واذا لم يسيّر المعنى الشاعر المقابل (أي : اذا لم يكن شاعر كبير ) نزلت المحاوره الى مستوى لا يقبله رشيد
الموضوع هذا تم نقاشه في إحدى الطواريق ذيك الليله وكان النقاش يدور حول الجلاوي !!
اشكرك يا فهد واشكر صاحب الموضوع