الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: معجم اللهجات المحكية في المملكة العربية السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 22-Apr-2010, 12:15 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
عبدالله القحطاني
الحكم

الصورة الرمزية عبدالله القحطاني

إحصائية العضو






عبدالله القحطاني غير متواجد حالياً

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلام محمد الكرشمي لو بقى ساكت احسن له لأنه هو الي ما يفقه في عالم الشعر شي

ثاني شي الرقم رقم ابن شايق وكان يقصد منها ترقيم لبن عتقان كانه يغازله وهذا مقلب طاف على ابن عتقان

ولا هي غريبه ابن شايق شاعر كبير ,, وابن شايق حط المعنى في مواله الي يقول العامل الي تغزل في نخل بيشه لاكن ابن عتقان لم يوفق فالرد على المعنى ولم يجيد الرد على ابن شايق حتى انه اخلف القوافي في البدايه

القافيه لأخيره كانت ( برازيلي ) و ( تيلي ) وابن عتقان قال ( صاير عقلك ياتريلي ) نطقها يختلف عن القافيه

تقديري















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »06:13 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي