الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصيدة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 01-Apr-2010, 06:59 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الجوراسي
عضو مميــز

الصورة الرمزية الجوراسي

التميز 
إحصائية العضو







الجوراسي غير متواجد حالياً

افتراضي

انا ارى ان السبب الرئيسي في مراسلة المعنى بين شعراء النت لكي ينجحو بشكل اكبر


لان النت مثل المسابقات المتابع هو من سيحكم فلو نظرنا لشاعر المعنى مثلا فان كل الشعراء سربوا المعنى لبعضهم في الساحه حتى يريح نفسه من معرفة المعنى ويتفرغ للنقض والفتل والوزن وماغير ذلك

ومن الاشياء المضحكة والمحزنه جدا " وهو ماحكاه لي احد الشعراء المشاركين في المسابقة " انهم في كل ليلة يتواصون لكشف المعنى لبعضهم وقد انكشف ذلك في محاورة محمد العطاوي وابن حوقان فقد استلم ابن حوقان المعنى من اللجنه واخبر زميله به ولكنه لم يتكلم عن المعنى في البيتين الاولين اما العطاوي فقد در على المعنى بدون ان يستلم اي اشارة له من ابن حوقان .

وقد علق على هذه النقطة سلطان الهاجري















رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »05:07 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي