الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)       :: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (آخر رد :@ـايل)       :: ترا الخوي لاصار طيب ومحمود (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: اصحاب اللنميمه (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: مدح في قليلة شمر (آخر رد :ابو طارق الشمري)       :: منهم العرب الان هم السعودية (آخر رد :أبن ســنيّن)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبن ســنيّن)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 27-Feb-2010, 04:57 PM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
الثاقب
موقوف لمخالفة الأنظمة
إحصائية العضو






الثاقب غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الكيرعاني القحطاني مشاهدة المشاركة
لاهنت يالثّاقب

الحقيقة انا اتكلّم عن طريقة ترويض فلاح لعبدالله وبرّد المعنى في يدّيه لنّه ما يبي يلعب عليه وكيف كان سوار الذّهب مندفع بقوووه لمعناه

ولكن .......

اعجبني بيت فلاح اللي يقول


صاحبي حريف واللي ضيّعه كثر الحرافه

اي والله

كبيير يا سوار لولا كثرة اللعب على الحبال الشائكة

اشكرك

حياك الله يارايد وفلاح وعبدالله شعراء وانا ماشكك في شاعريتهم لان بعض الناس فهم كلامي خطا والقرقاح بشكل عام شاعر استفاد في السنوات الاخيرة في مسألة الفتل والنقض لكثرة احتكاكه مع كبار الشعراء وانا اعتبره من شعراء الفتل والنقض بعكس عبدالله الذي يتفوق على القرقاح بقوة الابيات ولكنه يخرج عن مسار هدف ابيات الشاعر المقابل















 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »12:48 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي