الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصة محري بن قطران مع خدام المرحوم الملك عبدالعزيز القصه الحقيقيه (آخر رد :الفانتوم)       :: قصيدة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 18-Aug-2007, 07:57 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
ابو فايح
مشـرف عام
إحصائية العضو







ابو فايح غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو فايح
افتراضي

أخي طويق من وجهة نظري ان موضوعك هذا اتيت به لكي تقنعنا بان اسلوب ملفي مع تركي في المحاورات التي تجمعهم هو الاسلوب الامثل احدهم يثبت والاخر يشوت واحد يتهجم والاخر يصافح ويدافع باسلوب اقل ما يقال عنه عقيم لا يا اخي الا تعلم ان شاعرنا الكبير رشيد الزلامي سمي صنفرة الشعراء و سمي الفحص الدوري لانه لايرحم الشاعر المقابل كبير ام صغير ولا يجامل خصمه اي كان قوي ام ضعيف ان ارادها معنى ذهب معه في المعنى وان ارادها تهجم تهجم عليه حتى يترك الملعبه فبغض النظر عن بيت حبيب ومعناها فان كان تفسيرك للبيت صحيح فاعتقد ان حبيب لايتبع ما قاله في محاورته فهو لايرحم الشاعر فيهزءه اما الجمهور وباسلوب ساخر جدا واخر دليل محاورته مع تركي الاخيره .















التوقيع
عالم تويتر



abofayeh@
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »12:33 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي