الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصيدة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 18-Dec-2011, 07:16 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
نافع
عضو ذهبي
إحصائية العضو







نافع غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصاب الشلوي مشاهدة المشاركة
يا]سلام المعنى تراه على ادعاء هذيل ان سوق عكاظ في ديارهم شوقوا المحاجة والمقاضاة بدون تجريح
مشاعر الله يرحمك يامطلق ويطول عمرك يالمطرفي
المطرفي مايعرف النثناه وشهار ___ مايعرف اللي وادي تعوي ذيابه
كم مرة دقيت في الالواح مسمار___ لكن باب الحق ماينصك بابه
الاخ غصاب الشلوي
المعنى الله اعلم به ومطلق الثبيتي الله يرحمه يلعب بعيداَ عن السخافات ولماذا يؤخذ دائماَ ان لعب عتيبة
وهذيل يكون دائماَ على مشاكل ولعب غيرهم بعيداَ عن المشاكل
لو كان هذا صحيح ما قال المسعودي للثبيتي
ماني بجيب الفصاحة غير عند الفصيح = امشي مع الناس واعطيها قوانينها
ولماذا قال
ان جيت ابا اقفا عميلي وش يفيد القفا = ان مات شاعر عتيبة مات شاعر هذيل
شكراَ على مرورك لكن المعنى بعيد















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »04:34 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي