![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
انا معك تركي 2000 له جماهيرية طاغية وشاعر من ناحية الشعر لااقول ممتاز بل جيد على اعتبار انه لايمكن ان نقارن به كبار المحاورة ولكن تقول تركي احدث نقلة نوعية في المحاورة ، انا اقول لك نقلة سلبية طيب تقول لي ان تركي وصل شعر المحاورة الى جماهير لم يكن ليسمعوا بالمحاورة لولا تركي انا اقول لك مثل من هؤلاء الجماهير ، ابي تذكر لي ناس فهمين شعر كل اللي عرفوا المحاورة من بعد تركي لايعرفون من المحاورة الا الصوت والالحان الغنائية والهياط القبلي وليتهم ماعرفوا القلطة لانهم خربوها بنطل العمايم والعقل والصياح والرقص على الحن الغنائي والسب والشتم والتصفيق المزعج ويخربون حفلات الناس بهمجيتهم ولايمكن ان نسميهم جماهير محاورة بل نسميهم جماهير صوت ولحن وهياط قبلي وحنا اطيب منكم وانتم مافيكم خير ... الخ وابي افصل لك جماهير تركي الميزاني الفئة الاولى قبيلة مطير العزيزة وهم لهم الحق في تمجيد شاعرهم ومدحة ودعمه والتباهي بابياتة والحانة مع ان الفاهمين للشعر من قبيلة مطير يفضلون سوار الذهب ، ولكن اغلب المطران اللي يشجعون تركي ماعرفو القلطة الا من بعد تركي الميزاني ولو تلاحظ جماهير تركي الميزاني في الحفلات اعمارهم من 25 وتحت الفئة الثانية ناس مايعرفون اساسيات المحاورة بل يطربهم صوت تركي وينتظرون لحن غنائي جديد وهم لو تسألهم ماذا يقصد تركي الميزاني باحد ابياتة لايجيبونك الفئة الثالثة ناس يحبون المهاترات القبلية |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |