الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات العامة > الصحافة والاعلام

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الشمري ضيف عندكم يالهيلا (آخر رد :العيداني الدهيمي)       :: التعريف بقبيلة العيلة من النفعة من عتيبة (آخر رد :نفيعي كلاخ)       :: البيت لاعجبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الريشاوي)       :: ودي ولا ودي وابيهم ولا ابيه (آخر رد :الريشاوي)       :: واكتبي هذا أنا أنا ليلى العامرية (آخر رد :الريشاوي)       :: البيت لاعْجَبني اجاريه باحساس (آخر رد :الريشاوي)       :: أنـا لا تلوموني ولو ملـت كل الميل (آخر رد :الريشاوي)       :: اوافق .. واقول النفس صعبه مطالبها (آخر رد :الريشاوي)       :: الحب اقفى في ديانا ودودي (آخر رد :الريشاوي)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 05-Aug-2010, 07:54 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
عتيبة هل الغارة
عضو مميــز
التميز 
إحصائية العضو





التوقيت


عتيبة هل الغارة غير متواجد حالياً

افتراضي

إسرائيل تنفي وفاة المجرم شارون

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

أيمن حسن- سبق- متابعة: نفي المتحدث باسم مركز "تشيام شيبا" الطبى الإسرائيلى اليوم-الأربعاء-، أنباء صحفية ترددت عن وفاة رئيس الوزراء الإسرائيلى الأسبق أريل شارون، مجرم صبرا وشاتيلا، الذي يرقد في غيبوبة بالمركز منذ 5 سنوات.


ونقلت موقع صحيفة "يدعوت أحرنوت" الإسرائيلية عن المتحدث باسم مركز "تشيام شيبا" الطبى الإسرائيلى أنه لا صحة لما نشر عن وفاة شارون، وأنه لا يزال يرقد في غيبوبة ولم تتغير حالته.


وكان موقع قناة "العالم" الإيرانية، أعلن نقلاً عن مصادر إخبارية اليوم، وفاة شارون، إثر عدم جدوى مساعي الأطباء المختصين بالإشراف على شارون وتوقف قلبه.


وأضاف الموقع: أن مسؤولي المستشفى أبلغوا خبر الوفاة لكبار المسؤولين الإسرائيليين، الذين قرروا تأجيل الإعلان عنه إعلامياً إلى وقت يناسب الأوضاع في إسرائيل، نظراً لأهميته من الناحية السياسية التي يرى فيها مراقبو الأوضاع هزيمة سياسية لهم.


وكان شارون قد ارتكب جريمة العدوان على مخيمي صبرا وشاتيلا عام 1982، ثم أدخل المستشفى إثر إصابته بغيبوبة عقب سكتة دماغية في 5 يناير عام 2006، ما أسفر عن إحالة إدارة شؤون رئاسة وزراء كيان الاحتلال إلى معاونه "إيهود أولمرت".















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »03:14 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي