الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)       :: ياطيب راسك يالحافي (آخر رد :@ـايل)       :: نسأل الله السلامه والعافيه (آخر رد :@ـايل)       :: فيحان بن تركي بن ربيعان في ذمة الله (آخر رد :@ـايل)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 01-Aug-2010, 04:18 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
فهد الزهراني
عضو مميــز
التميز 
إحصائية العضو






فهد الزهراني غير متواجد حالياً

افتراضي

اول شي يعطيك العافية

ثانيا مايحتاج شرح وبدون احم احم

ثالثا الله يكرم الجميع عن الكلام الساقط على فرض انه المقصود

رابعا ان كان فعلا هذه مقالب وبين هؤلاء الشعراء الكبار فالله يخلف على المحاوره وعلى ناس تعلقوا فيها وأنا منهم

خامسا هذه المقالب هي اللي تكره الناس في المحاورة من وجهة نظري وعلى الشاعر ان يكون جديا في المحاورة واذا اراد ان يلطف المحاوره يجيب مقلب مقبول في حدود الادب لأن المقلب المذكور ليس من الادب في شي

سادسا:
)(-ملفي المورقي-)(
تبا تحاول تلف البيت
سوات لعبي لكن ازريت ..
واصبحت موتر يخر الزيت
(واللي شبكنا يخلصناااا)

اعتقد هنا ملفي فهم المقلب بس يقول ماهو مثل المقلب حقي ....

اخيرا: موضوع لايستحق النقل من وجهة نظري الخاصة مع فائق المودة لك وعظيم الاحترام لكل الاراء هنا

اخوك















رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »09:43 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي