الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > المنتديات الأدبية > المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: قصيدة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: قبيلة المحاقنة (آخر رد :متعب الوحيدب)       :: رواية معركة إشريفة التاريخية بين قبيلة بني رشيد وعنزة (آخر رد :حفيد رشيد)       :: رحلة الألم (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: سهيله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: المواهب من الله (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: راحتي (آخر رد :ياسر محمد العتيبي)       :: عتيبه (آخر رد :عبدالله القثامي)       :: البطاقة الشخصيّة ( الكل يشارك ) (آخر رد :الذيب)      

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
غير مقروء 23-Jul-2010, 12:25 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الخفاجي1111
عضو نشيط
إحصائية العضو






الخفاجي1111 غير متواجد حالياً

افتراضي

الحقيقة المهاترات ( الهجاء ) فن من فنون الشعر وموضوع من مواضيعة ومثله الرثاء والمدح والنصح وهذه فنون لا بد أن يتقنها الشاعر جميعها وخاصة المتمكن ، ولا أأيد وضع لجنه وصفوف لنبذها لأنها فن ولا يتخلى عنه ، والشاعر المتمكن إن أراد الهجاء أو غيرها وهو الذي يدير المحاورة حتى ولو كان شاعر كبير يقابل شاعر صغير ويتفاجأ بالمهاترات ( الهجاء ) فلابد من أن يتمشى مع الوضع المهاترات لأنه فن لابد أن يتقنه الشاعر ويتمشى معه فكل الحالات . والمعنى ليس أمر مهم في الشعر فإتجاه الشاعرين للطرف والامور المضحكة مما يطرب الجمهور أفضل من المشي على معنى قد يذهب الحماس ويجلب الملل

تقبل مروري وهذا رأيي*















آخر تعديل الخفاجي1111 يوم 23-Jul-2010 في 12:29 PM.
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن »05:14 AM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي