![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() اما عن الهياط حدث ولا حرج حتى يجي ورع يالله يكتب بيتين هنا وتلقاه في الميدان حافظ كم بيت
وجاي يدربي راسه وخذ من السوالف عن شعارهم اسد ومدري ويش غابه صرنا اما اللي يجيب سلاح معه موب مجبور يلبي الدعوه خله عند ربعه ويهايط علدهم لكن جاء وقت الشعار مايتحرمون معزبهم!!!!!!!! مصيبه |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |||||
|
![]() كلام في مكانه اخوي وحي العقل ومن وجهة نظري الشخصية ان السبب الرئيسي هو إنتقال المحاورة من مهدها وبيئتها الصحية " الحجاز" الى مناطق اخرى يجهل معظم جمهورها وشعرائها المفهوم الحقيقي لشعر المحاورة واهدافه , فالجمهور مشغول بطلب الموال والصياح , ليس كمعظم جمهور الحجاز الذي ينصت ويحلل القاف الى آخر بيت, وعلى نفس الاتجاه نجد الشاعر المفلس" حنا وحنا" بدون أدنى مقدرة على رسم ودفن المعنى والنقض بنفس الاسلوب. ولعل لنا في الشعراء الكبار وصفوف السوطة وصفوف مزاين الهيلا خير قدوة
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() ياكرهي للموالات هي اللي ثورت العصبيه بشكل اكبر واوسع خصوصاً من بعض المغنيات <<آسف قصدي الشعراء وهم معروفين بدون ذكر أسماء......
اغلب المحاورات اللي احضرها القاهم يصوتون موال موال موال والمحاورة توها مابدت..!!!1 حتى الورع ابو 3سنين يصيح معمهم موال موال موال..!!!!!!! الله يرحم ايام العمالقه الجيل الذهبي الفتل والنقض على اصوله والله يوم اسمع محاوراتهم أني مفقه شي من محاوراتهم على أن كلماتهم وابياتهم سلسه.... لكن ذالحين أخلي اخوي الصغير يرد على الشاعر قدم الثاني يرد..!!!!!!!! << مهايطي صح؟؟ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |