![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |||
|
![]() الاخ العزيز بن بجران
كلامك في محله ولا يوجد به زلل وانا وضحتلك قصدي من هذا الموضوع واما عن ماذكرته بخصوص منتديات العتبان نعم انا عضو فيه لكن مشاركاتي قليله ولم اكتب عن العصمه الا موضوع نقلته من احداء المنتديات عن تقسيمات العصمه ووضعت له رابط ولكن لم يعمل ولا اذكر غيره والذي طلب مني وضعه صديق لي عصيمي ولبيت طلبه اما عن التوقيع صدقة هذا اخذه من احد ابناء شيوخ العصمه لانه كان يردده كثيراااا عندما كنت انا وهو خارج المملكه لغرض الدراسه فحفظته من كثر مايردده واعجبني بصراحه وحطيته توقيع هذا لا يعني اني عصيمي انا يابن بجران من دوشان مطير واعشق هذه القبيله رغم ما مضى في السنين الخوالي تقبل تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | |||
|
![]() السلام عليكم
اخي النووي حياك الله في منتدى الهيلا حي الله الدوشان ومطير كلها جميل تداخلك معنا لكن الاجمل ان تفصح عن نفسك خاصه في مواضيع الانساب ..... لأنك تداخلت في مواضيع ثانيه واعتقدنا انك عصيمي او قل عتيبي وكأنك تتدحث من علم كامل بأفخاذ القبيلة !! ونحن لا ننكر عليك مشاركتك لكن كان افضل لو بينت من مشاركتك الأولى وتقبل تحياتي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | ||||
|
![]() اقتباس:
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |||
|
![]() اخي البرقاوي نت
ليس عليكم بغريب الترحيب بضيوفكم لان هذا الشي متوارث لديكم ابا عن جد ولدي مداخله على طرحك انت تقول جميل تداخلك معنا لكن الاجمل ان تفصح عن نفسك خاصه في مواضيع الانساب ..... لأنك تداخلت في مواضيع ثانيه واعتقدنا انك عصيمي او قل عتيبي وكأنك تتدحث من علم كامل بأفخاذ القبيلة !! انا اقولك هذا لم يكن تدخل مني ولكن مجرد تعليق على موضوع الاخ الباحث هنيدس الروقي لاته لا يستطيع احد من اعضاءهذا المنتدى ان يجرده من استشهادته التي استشهد بها ووثق مراجعها لديه وانا لا ادري لماذا كل هذا التذمر من بعض الاخوه من اطروحاته الاخ الباحث هنيدس الروقي لم يخرج احد من افراد هذه القبيله منها والذي اردت استيضاحه منه بعد استشهاده بهذا النص وقال الأحيوي : ونص الهجري على ان( عصيمه) من زهير بن ربيعة بن بكر بن علقمة بن جداعة بن غزية بن جشم[/color] " مجلة العرب ج 5، 6 1420هـ ص 277 من غير المراجع الاخرى التي اوردها من هذا النص جمع عيال منصور والطلوح من الروقه فانا اقول اذا قدر يثبت تسلسل النسب تصاعدي من منصور الى عصيمه من زهير بن ربيعه 0000الخ وكذلك ينطبق هذا الشي على الطلوح تصاعديا الى غزيه فما المانع لانهم لن يخرجو من القبيله وانا وجدت في اللبا ب في تهذيب الانساب ص 190 و191 انه يوجد لغزيه بن جشم اخوه وهم عدي وعصيمه وهذا ما اردت ايضاحه من موضوعي هذا مع علمي انه ماوجدته انا ليس بمتواري عن الاخ هنيدس هذا كل الموضوع وهذا لا يعتبر تدخل في انساب القبيله مني مع اطلاعي الكبير ومتابعتي لجميع مايكتب هنا من مواضيع في هذا الشان اضف الى ذلك انه بحكم علاقاتي ببعض افراد هذه القبيله تكون لدي معلومات وافره تساعدني على مشاركتكم في هذا المنتدي الاصيل الذي يبذل فيه الاخ هنيدس الغالي والنفيس من اجل هذه القبيله تقبلو تحياتي جميعااااا |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |||
|
![]() بسم الله الرحمن الرحيم
حالحين يالنووي مالقيت الا عيال منصور اللي من هامت عتيبه تشكك في نسبهم وهم اعرف الناس بانسابهم هون انت رجال من قبيلة عزيزه كانك صادق المفروظ مايطلع الكلام هذا منك خل عنك خلق الله هي تعرف انسابها الله يهديك لنفسك ولا تدخل في شي مايخصك لاانت ولا غيرك والرجال اللي بيشكك في بني عمه المفروض انه ينتهي عن هذي العلوم اللي ماهو محصل من وراها فايده الا تشويه سمعت بني عمه وربعه والمستفيد الاجناب وهذا المفروض مايبدر من رجال عاقل اتمنا من الله ان يهديكم لطاعته |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |