![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 21 | |||
|
![]() التراث دائماً ينبع من طبيعة اهله ويضعون له قوانين وضوابط على طبيعتهم ومهما انتحلت مجموعة تراث مجموعة فلن تكون مثل اهله يطبقونه 100%
وهذا ينطبق على شعراء المحاورة والعرضة |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 22 | ||||
|
![]() اقتباس:
صدقت ياسحيم المعنى يدور على لقب ( الهيلا ) واعتقد ابوفايح كذلك لقطها ولكن عبدالواحد ماناقش في الموضوع المقصود وقد يكون مافهمه والله اعلم ويكفي من الموضوع قول الزلامي آخر تعديل الثاقب يوم 09-Mar-2010 في 10:56 AM.
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 23 | |||||
|
![]() شمروخ أحيانا تغرد خارج السرب المعنى على لقب (الهيلا ) يا طويل العمر ولا للشعر دخل نهائيا
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 24 | |||
|
![]() فهد الزهراني
اشكرك أنا اتكلم من المنطق صدقني ان محمد بن حوقان صالح بن عزيز عبدالواحد الزهراني مكانهم القوي والمعروف هو شعر العرضة الذين عرفو به وتسيدووه ونحن نتغنى بابياتهم اما في المحاوره فلم يثبتوا وجودهم ابداااااا اشكرك |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 25 | |||
|
![]() ياشمروخ طلبتك لا عاد تحلل
هذي واضحه وضوح الشمس لقب الهيلا هو المعنى |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 26 | |||
|
![]() نعم اخي هناك شعراء من شعراء العرضة دخلوا مجال المحاورة ونجحوا ولازال ذكرهم موجود امثال ( عبادل المالكي )
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 27 | ||||
|
![]() اقتباس:
الاخ رائد وانا كذلك اشكرك ولكن كلا يفتي من عنده ويقول المنطق... أنا سألتك سؤال محدد ابغاك تستدل على حكمك على عبدالواحد بأنه لم ينجح في المحاورة من خلال المحاورات التي شارك فيها .. اول شي ماهي المحاورات التي سمعتها له وحكمت بموجبها... انا احترم رأي كل واحد ولكن اتمنى يدلل عليه عشان نكون في الصورة ونستفيد جميع... تقبل مروري .. |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 28 | |||
|
![]() الزلامي= عبدالواحد= الزلامي= عبدالواحد= الزلامي= عبدالواحد= الزلامي= عبدالواحد= الزلامي= |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 29 | |||
|
![]() محاورة روعة من الطرفين
والزلامي داااااااااااااهية |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 30 | |||
|
![]() لكن هل مصلح ابن عياد شاعر عرضة ؟؟!!! .
اللي أعرفه ابن عياد يلعب محاورة قبل عام 1395 , وسبق أن لعب مع الشاعر الكبير شقير ابن عجل رحمه الله ربما عام 1394 . بمعنى أن ابن عياد عريق في مجال المحاورة وربما يلعب العرضة قليلاً , وليس العكس مثل البقية والذين كثروا هذه السنوات ولم يكن لهم تجربة سابقة . واذا كنتم تعتبرون ابن عياد شاعر عرضة فهو الوحيد الذي يعتبر من ضمن الشعراء الكبار لاغير . ولكن لو وضعنا تقييم كشاعر قلطة مثله مثل البقية اي ليس متميز ؛حتى ابناء القبائل العريقة في شعر الرد أغلبهم مستوياتهم متوسطة , والكبار يعدون على الاصابع في كل قبيلة , وربما الكثير من شعراء العرضة الذين دخلوا للمحاورة أفضل من هؤلاء الشعراء الذين يعتبرون من قبائل عريقة في شعر الرد . |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |