![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() بسم الله الرحمن الرحيم
كثر الجدال حول موال تركي التعجيزي وكان جل الجدال يدور حول عجز حبيب عن الرد لكن بما أن إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية لدي ملاحظات بسيطة على موال تركي اولاً: الموال ليس بالصعوبة التي يتصورها بعض الإخوة صحيح فيه صعوبة لكن لا تصل إلى عجز حبيب عن الرد عليه. ثانياً: تركي أتى بهذا الموال للأخذ بالثار(حسب تصوره)لأنه يضن أن موال حبيب في حفلة كشب تعجيزي وهو ليس كذلك. ثالثاً:موال تركي فيه خلل في الوزن في الجزء الأخير من الشطر الأول زائد بحرفين عن الشطر الثاني والثالث: ياحبيب ..شد حيلك وانت طيب.. والسوالف والمواقف.. من جهتنا ما مداها قصير واخطايا ..تستمد من النوايا ..والمصاعب والمتاعب.. من بعضها تحن البعير والحقايق.. سجلوها بالوثايق.. وان سلمتوا ما علمتوا.. سرها والفلك يستدير رابعاً: أنا من أشد المعجبين بتركي وحبيب وأختلاف الرأي لايفسد للود قضية خامساً: أتقبل أي نقاش في حدود هذا الموضوع وأرجو أن لايؤخذ كلامي على مأخذ آآخر أخوكمـــ : الــرشــيــدي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() مشكور يالرشيدي جميل ان ياتي النقد من العنصر المحايد نعم كما تفضلت الكسر واضح والموال اقل من عادي وثق ان حبيب لو اراد ان يأتي بموال تعجيزي سوف يعجز تركي وغيره مع العلم اني ضد هالمبدأ فالتعجيز مفروض يكون في جزالة البيوت وعمق المعنى وحسن النقض والفتل . ثم ان موال حبيب كان موال وصعوبته فالشقر ولايعتبر تعجيزي حتى ان تركي يعتبره رد اعتبار ويجيب ماوراه في هالموال اللي الله اعلم اخذ من الوقت وهو يعده ومع ذلك اخفق في وزنه . |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() عجيـــــــــــــــــــب...!
مكسور...! لاهنت يالرشيدي.... |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() ياشيخ المحاوره ماهي بمضاربه وثار وغيره المحاوره اللي عرفناه انها فتل ونقض وحوار بين شاعرين لايؤدي الى المشاحنات اللي مالها داعي.
لكن المحاوره خربت من بعد ما جا تركي 200 تقبل مروري:محمد الثبيتي... |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() حلو حلو طلعت الفضايح
بس بصراحه الموال صعب وحتى لو مكسور اتحدى لو ان تركي اعده فالملعبه هذا مجهز من قبل ناوي حبيب من قبل المحاوره ومع ذلك طلع مكسورلأنه يصعب وزنه حتى على الشعراء مشكور يالرشيدي على الملاحظه القيمة |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() عندما تغني كل طاروق من هذا الموال على حدة فأنك ستغني كل طاروق بلحن ولن يُكتشف الكسر. ولكن عندما تغني جميع الطواريق على لحن واحد فإنك ستكتشف هذا الكسر بوضوح. شكراً لك أخي الرشيدي على هذه المشاركة..... وأنا غاسلن يدي من تركي من يوم شفته في شاعر المليون,,,, |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() الشاعر شاعر مايعجزه شي ماهو ((قصاد ))اسمه ((شاعر)) وبعدين وبعدين وزن الابيات وخللها عند الشاعر مهو عند غيرهم
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |||
|
![]() يا الميموني .. تركي يبي يرجع حقه اللي ضيعه حبيب في الحجاز .. والدعوة بعدين ما تقاس بالموالات .. محمد عبده يصفط تركي على جنب .. ما حنا بصالة أغاني .. كلن يتحدى بصوته .. حبيب بيّن مكانة تركي يوم الشقر وحتى في الشيلة .. هذا كانك تبيها شعر .. أما أغاني .. معليش .. ما هي لنا ..
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |||
|
![]() ياحليلك ياتركي جايبلك شيلة ومعجبت ربعك
يابي يسو مثل حبيب وماقدر حبيب يلعب على شقر وهوه جيبلة شيلة ومخربط فيها شي والله مضحك والله أنا المحاورره تنعاف بعد ها شيلة |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |