![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||||
|
![]() : : : : لا اعرف ان كان موضوعي هذا مكرر أم لا؟. لماذا يضمحل الشعر والمعنى والجزالة في الطاروق الرباعي؟. ومتى يقبل صاحب الحفل بهذا الطاروق؟!! أليس من الاجدر وهو الذي دفع المال وطلب الشعراء بأسمائهم ان يشترط الطاروق ثنائي فقط.. تعلمون قديما ان المحاورة بين شاعرين وكل شاعر يفتل بيت فقط وخصمة ينقض ببيت واحد.. ومع السنين سارت المحاورة على بيتين قرابة الـ 50 عام .. ومنذ مايقرب من عقد من الزمن اصبحت الطواريق الرباعية ظاهرة سيئة لايستطيع ايقافها حتى صاحب الحفل؟. اعلم انها تخدم الشعراء فقط .. لكن هل تخدم الشعر.؟...
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() الطاروق الرباعي ..
يسري الليل بالنسبه للشعار ... عشان يختصرون الوقت وكذلك اللعب مع العلم .. ان ما فيه متعه .. و دائما يكون اللعب فيه مكشوف .. و للجماهير اللي تحب الاثاره و حلك جميل يا غالب .. و هو ان يطلب صاحب الحفل و يشترط عدم وجود الطاروق الرباعي غالب الذيابي .. لفته جميله و موضوع .. يدل على حرصك على الموروث .. وماهي غريبه عليك .. انت مبدع في جميع حالاتك شكرا من القلب يا الذيابي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() :
: : حياك الله يا فيصل.. شكراً لما خطه قلمك من ردٍ طيّب. : : : : |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() مايجي الا آخر الحفله ومسري للجماهير
تقدر تقول يرضون به الجماهير |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |