![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() طاروق حضرته شخصيا فالرياض في 6/8/1432 في محاوره فيها طاروق او طاروقين جيده أما بقيتها عاديه من وجهة نظري طاروق بغض النظر عن معناه إلا أن فيه ملاحظه كبيره هبطت بأسهمه للصفر عندي وهو شي لم أنتبه له إلا من هذا الطاروق وربما قد تكرر من شعراء غيرهم قافية ( لها ) من أسهل القوافي ولكن ينبغي أن ينتبه لها الشاعر لكي لا ينزلق في تكرارها مما يهدم ركن أساسي من أساسيات المحاوره وهو ما حدث مع تركي 2000 بوضوح في هذا الطاروق تكرار القافيه لمره أو مرتين مقبوله نوعا ما وحدثت مع كبار الشعراء ربما لها مسبباتها من نسيان او غيره ولكن تكرارها خمس مرات هذا لا يغتفر نهائيا وغلطه محسوبه على اي شاعر كبيرا أو صغيرا مع عدم هضم حقه في مسيرته تركي 2000 كرر كلمة ( لها ) خمس مرات وعبدالعزيز العازمي مره واحده اي كلمه نحذف منها ( اللام والهاء ) وتظهر لنا كلمه غير مفهومه هنا نقول أنها لا خلل فيها وتمشي مع القافيه مثل ( خلها وحلها ) لو حذفنا اللم والهاء تصبح (خ و ح ) غير مفهومه اذا لا بد من وجود اللام والهاء أما التي تحذف منها ( اللام والهاء ) وتظهر لنا كلمه معروفه ولا عليها غبار فهنا الخلل مثل ( تأصلها ) لو حذفنا اللام والهاء تصبح (تأصل ) مفهومه اذا اللام والهاء زائده عبدالعزيز العازمي تركي 2000 عبدالعزيز العازمي تركي 2000 عبدالعزيز العازمي تركي 2000 عبدالعزيز العازمي تركي 2000 عبدالعزيز العازمي تركي 2000 |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |