هنا التباس حصل من المشاركين في المنتدى الا وهو ان خديد وجعيد من النفعه وهذا غير صحيح خديد وجعيد اصلهم من مقاط وليسوا من نفيع حيث ان نفيع ومقاط اخوه حصل التباس في الموضوع وذكر ان الخدده والجعده انهم نفعه وسئلت الشيخ رحمه الله بن مطر شيخ خديد وقال ان الخدده والجعده اصلهم من مقاط ليس من نفيع وايضا الدكتور الطويرقي مؤلف قبايل الحجاز لم يذكر في كتابه ان الجعده والخدده انهم من نفعه وجعل النفعه لحال والطفحه لحال وخديد وجعيد لحال وذكر ايضا وجود قبايل في بيشه تتبع للبصلان من خديد ويذكرون بالابصلي ليس الحارثي
ارجوا التفاعل مع الموضوع وشكراااااا