![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | ||||||||||||
|
![]()
|
||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() طيب وين الخطاء يالمثالي لا هنت
وضح لنا يمكن مالاحظنا شي والف شكر على الجهد الملمووووووس |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |||
|
![]() في مثل هذه القافيه كان يجب على زيد الالتزام بالحرفين ( ج , و ) لإن بادع الطاروق ملتزم بها
و إذا لم يلتزم حبيب بها في البيت الثالث هنا يحق لـ زيد التغيير محاورة رائعه ولاهنت يالمثالي ![]() |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||||
|
![]() أولا طاروق رائع ومعناه قوي
زيد لم ينتبه للقافيه إلا أخر شي رغم أنه من المفترض أن يتبع حبيب على نفس القافيه لأنها حرفين أما اكثر من حرفين فلا بأس من أخذ الحرفين الأخيرين فقط لاهنت يالمثالي
|
|||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() إذا كان الحرف اللي قبل الواو عليه فتحة( َ )
فهذا يكفي عن الحرف الثاني وفي غالبية القصائد وليس عيبا من وجهة نظري لإني قد شاهدت ذلك كثيرا ومن شعراء كبار في مجال النظم والمحاورة |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | |||
|
![]() على اعتبار القافية قصيدة نبطية زيد لم يخطئ
ولكن هنا بما أن البادع حبيب والتزم يفترض انه التزم ولكنها فاتته وجل من لايسهو طاروق رائع لاهنت |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |