![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع
![]() |
انواع عرض الموضوع
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 | |||
|
![]() وزارة الداخلية تصدر تنظيما جديداً لمعالجة فقدان الوثائق للمواطنين ![]() الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله أصدر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - توجيهاته حول كيفية معالجة فقدان الوثائق للمواطنين أو المقيمين والجهة التي يتقدمون لها للإبلاغ عن فقدان وثائقهم وذلك على النحو التالي : أولاً : فقدان بطاقة الأحوال المدنية أو دفتر العائلة أو شهادة الميلاد .. يقدم البلاغ لأقرب فرع من فروع الأحوال المدنية . ثانياً : فقدان رخصة القيادة أو رخصة السير .. يقدم البلاغ لأقرب فرع من فروع المرور ، أما المفقود أو المسروق من لوحات المركبات فتتولى ضبط بلاغاتها مراكز الشرطة . ثالثاً : فقدان جواز السفر السعودي أو جواز السفر أو الإقامة للمقيم .. يقدم البلاغ لأقرب فرع من فروع الجوازات . رابعاً : تقدم البلاغات لأقسام الشرطة في حالة حدوث حالة جنائية مثل السرقة لجميع أو بعض الوثائق التالية ( بطاقة الاحوال، دفتر العائلة ، شهادة الميلاد ، رخصة القيادة ، جواز السفر السعودي ،جواز السفر للمقيم ، إقامات المقيمين ) . خامساً : المحافظات والمراكز التي لا يوجد بها فروع للجهات التي تتلقى البلاغات كما تم توضيحة آنفاً فتقدم طلبات الإبلاغ للشرطة . الجدير بالذكر أن هذا التوجيه يأتي تسهيلاً على المواطنين والمقيمين والتعجل في خدمتهم من قبل الإدارة المعنية. |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() الله يديم الأمن والامان
في ضل طويلين الايمان تسلم يمينك اخوي |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |||
|
![]() مشكور أخوي ما قصرت , والله يحفظ السعوديه وأهلها يارب
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
![]() |