![]() |
اختيار تصميم الجوال
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |||
|
![]() صح السنتهم
غزاي العضياني مكانك راوح لم يتطور ,, نامل منه تطوير نفسه والاحتكاك اكثر بالشعراء الكبار عبدالله بن عتقان ,, شاعر لايشق له غبار وان الله طول عمره بيتقدم في ميدان المحاوره للمقدمه للمنافسه على راس الهرم |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |||
|
![]() خالد
ممكن ان تتكلم من غيره باطنه لكن لو تابعت المحاوره وجده ان قائد المعنى فيها هو غزاي العضياني وان المحاوره تحمل ثلاثه معاني وهذا هو السبب الذي اعجبني فيها كان غزاي مسيطر على جو هذه المحاوره بقوة معناه وجزالة بيته اتمنى منك اخوي خالد ان تنظر للمحاوره من ناحية القوه وشهادة الحق دون ان تنظر من زاوية الغيره سؤال واحد نبي نستفيد منك ياخالد ؟ هل فهمت ماذا يقصدون؟ وماهو معنى المحاوره ؟ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | ||||
|
![]() اقتباس:
اوما غيره باطنه يابن مشيب غزاي ابن عم ومن حرصي عليه قلت هالكلام وان كانه اغضبك نقدي اتاسف لكـ والمعذره كان حصل قصور والله يوفق العضياني ويوفقك يافهيد لكل خير |
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |||
|
![]() اخوي خالد اتمنى ان تتمتع بقول الحق فقط
والشاعر غزاي العضياني مادرى عني وعنك وعن نقدنا شاعر له ثقله فالساحه وفي غنى عن نقدنا لكن صدقني ياخوي خالد ان معنى هذه المحاوره عظيم جدا وطريقة المعنى فيها فن وهذا الشي لم نجده في محاورات هذا الزمن السطحيه وفي المحاوره اعتراف لابن عتقان لغزاي عندما قلب المعنى غزاي بوجهين حيث قال ابن عتقان ان كان تفكيرك كذا واجهني اكبر معضله.. لكن يابركان ثور ويازلازل زلزلي بعدين سألتك ياخالد وماجاوبتني ممكن توضح لي مذا يقصدون في محاورتهم ؟ نبي نستفيد منك ياناقدنا؟؟؟ آخر تعديل فهيد الشيباني يوم 26-Sep-2011 في 03:56 PM.
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |||
|
![]() محاوره لم أفهم منها شي ومبهمه يالربع وأعتقد فيه خطأ من الاول ( )
وتسلم يافهيد وانت تحمل معاني كثيره ايضااااا؟؟ |
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
العلامات المرجعية |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
![]() |