عرض مشاركة واحدة
غير مقروء 30-Sep-2008, 06:45 AM رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
منصور بن فهيد
مشرف سابق
إحصائية العضو






التوقيت


منصور بن فهيد غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منصور بن فهيد
افتراضي

اخوي الوفا طبعي وهناك ماقيل و ماهو اعبر من قتل عبدالله بن الزبير خذ مثلا :
يقال ان الحجاج عندما دفن كان هناك حرس يحرسون قبره وسمعو اصوات سلاسل وتعذيب وسمعو صوت الحجاج وهو يقول الا يكفي اني حفظت القران ؟؟ بالعقل هل هذه الخرافه قابله للتصديق ؟؟

وكذلك كذبتهم بقتله 120 الف صحابي هل يعقل هذا ؟؟

نعم الحجاج له مساوئ لا احد ينكرها وله من الاسهامات الخيره مثل اخماد الفتن والقضاء على الخوارج والفتوحات الإسلاميه ومثل ماقال الشعيبي ( سيأتي يوم يترحم الناس فيه على الحجاج )

والصحابي عبدالله بن الزبير رضي الله عنه كان يشكل خطرا على الدوله الأمويه وقتله الحجاج بأمر من الخليفه عبدالملك بن مروان وهو بذلك عبد مأمور اما طريقة قتله وهل هي بشعه او غير بشعه اعتقد انه مبالغ فيه وماحاجة الحجاج بالتنكيل بابن الزبير بعد موته ؟

ثم الم تسأل نفسك لماذا التركيز على الحجاج وترك اسياده بنو اميه وهو لا يفعل شئ إلا بعد طلب الإذن منهم !!! وهم من امروه بقتل الصحابي عبدالله بن الزبير !!!

الحجاج يااخي الوفا مكروه من اهل العراق سنه وشيعه والسبب في ذلك تعامله الحازم معهم فمن البديهي ان تجد هناك من يشتمه إلى هذا اليوم ويؤلف عنه مالله به عليم من الخرافات والكذب ...

خصوصا إذا ايقنا ان ارض العراق اخرجت العديد من العلماء وغالبية الكتب إن لم تكن جميعها قد اؤلفت وخرجت من ارض العراق فلا تستغرب المبالغه في الكذب والوصف ...

ويكفي انه لم تصدر فتوى حتى الان بتكفير الحجاج بن يوسف ...















التوقيع
رد مع اقتباس