الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > البحث في المنتدى

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هذه العادات ستغير حياتك للأفضل بسرعة (آخر رد :الرحال الياس)       :: كل عضو او شاعر يسجل بيتين غزل الفهاا من قصائده .. بشرط ان تكون غزليه فقط .. (آخر رد :الربان)       :: حضور (آخر رد :الربان)       :: مصنع مياة لارينا (آخر رد :الرحال الياس)       :: بين حولي و اسطنبول : صاحبة الفيروزتين (آخر رد :الرحال الياس)       :: افضل جوال لكبار السن من سوق ستار (آخر رد :الرحال الياس)       :: تجلى حبكم (آخر رد :الخضارمي)       :: استفسار (آخر رد :الخضارمي)       :: عــشـبة بـن علي اليمني : علاج العقم وتأخــير حالات لأنجاب لدى الرجال والنساء (آخر رد :الرحال الياس)       :: وصــل الان كويـك سليمنج بلس لي تـنحيف الآوزان الكبيرة والمتوسطة بطريقة طبيعية و امنة (آخر رد :الرحال الياس)      

عرض النتائج 1 إلى 25 من 370
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مطلق الثبيتي+
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 07-Mar-2021, 05:37 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 846
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
العصيمي يسرق البيضة ثم يكمل ركوعه عارفين أنه...

العصيمي يسرق البيضة ثم يكمل ركوعه
عارفين أنه سروق ولا يُنافس في مجاله
الثبيتي كلما حل الظلام اوقد شموعه
ما ينام الليل دام الليل معقوده حباله
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 13-Sep-2020, 04:27 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 6,933
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
طاروق تحدي

يا سلام الله سلام يبتغي عقل وفراسة=من هجوس الشاعر اللي فكرته مثل الشباري
حاصل فالوقت يا عربان رجه وانتكاسه=والعرب نص العرب مثل الصنم ما أحد بداري
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 11-Sep-2020, 04:00 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 8,821
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
شكرا اخي الفاضل في انتظار الرد

شكرا اخي الفاضل في انتظار الرد
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 01-Sep-2020, 03:49 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 8,821
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
ماني مسلّم يا عتيبة ما ينفع الليلة سلامي

ماني مسلّم يا عتيبة ما ينفع الليلة سلامي=لا تزعلوا يا أهل المعاني من رجل ما قدم سلامه
الطايرة أم الجناحي فوق السحايب والغمامي=والناس تدفن روسها يا أصحابنا مثل النعامة
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 06-Jun-2020, 03:27 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 24,904
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
الطارق حياه الله

يا سلام الله وأقول الديار أضحت خراب=عقب ما شابت نواصي بَعَضْ سكانها
ودنا نبذر بذور الحيا وسط التراب=علها تثمر ويثمر شجر ريضانها
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 03-Nov-2019, 04:12 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 12,806
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
اهلا يا سعةد طالت غيبتك

اهلا يا سعةد طالت غيبتك
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 06-Aug-2019, 05:39 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 12,806
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
البيت صامل لكنك وين وين=تهدم ركونه وتزيد المنظرة ...

البيت صامل لكنك وين وين=تهدم ركونه وتزيد المنظرة
ازهم عتيبة عسى فيهم متين=يهجم على ابليس لين يدحره
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 17-Jun-2019, 07:52 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 12,806
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
الله يبعث نفوس الأولين=واللي جهل ديننا ما نعذره ...

الله يبعث نفوس الأولين=واللي جهل ديننا ما نعذره
أهل التجارة يحبون الثمين=ولا الرخيصة تثمن بوبرة
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 01-May-2019, 07:24 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 12,806
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
سلام يا اهل القبور الميتين

سلامي يا أهل القبور الميتين=أشوف نفسي في وسط المقبرة
أزور دار الكرم في كل حين=لكن أشوف الرفوف مغبرة
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 31-Jan-2019, 03:45 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 6,715
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
البقا يا الشاعر اللي كل ما حرك يدينه=يصرع الفرسان...

البقا يا الشاعر اللي كل ما حرك يدينه=يصرع الفرسان في كل المعارك والغزاوي
الهبوب اللي يهب أخلف هوى راع السفينة=والسفينة وقفت وسط البحر بأمر البلاوي
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 17-Jul-2018, 04:08 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 12,494
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
البقا يا طويل العمر يا شامان=كلمة ن قلتها وأعرف...

البقا يا طويل العمر يا شامان=كلمة ن قلتها وأعرف معانيها
أمحلت ديرتك في تالي الأزمان=لين جفت ياأبو فارس مجانيها
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 21-May-2017, 10:42 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 12,494
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
اهلا ومرحبا

يا سلامي سلام ن يسقي العتبان=مثل غيمة مطر والبرق يهديها
يا سعود البطيحة غاية الربان=يرسي الفلك ويثبت مراسيها
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 01-Jan-2017, 01:59 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 9,347
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
اسف كنت مشغول بمرض جدي ووفاته

اسف كنت مشغول بمرض جدي ووفاته
الأقسام الرئيسية: منتدى الألوان الشعبية والألغاز 06-Sep-2016, 07:59 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 12,181
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
الخيال!!!!!!!!!!!!!!!

الخيال!!!!!!!!!!!!!!!
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 05-Sep-2016, 09:16 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 5,363
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
سعود بطيحة وينك

ولعوها نار والنار من شبابها
العصر هذا يا سعود من عصور التقنية
اشتر جوال يقضي حاجات ضرورية
لا نقول انك بخيل والبخل خلة ردية


مرحبا في محل يفرض الاحترامي ...عداد النجوم اللي في ربوع المجرة
يا...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 03-Sep-2016, 09:43 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 7,836
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
هلا صحت السنتكم جميع

هلا
صحت السنتكم جميع
الأقسام الرئيسية: المحاورات المنقولة الكتابية والأراء النقدية 02-Sep-2016, 10:27 PM
مشاركات: 36
المشاهدات: 52,205
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
تحليل جميل جدا لكن اخي تقول ان جار الله يقول ان...

تحليل جميل جدا لكن اخي تقول ان جار الله يقول ان الثبيتي ما فهم معناها الا في اليوم التالي هذا يضرب في شاعريته بمعنى انه كان يرد على ابيات المسعودي فقط لانه في اطار محاورة يعني كلامه ما له معنى هل لي...
الأقسام الرئيسية: مجلس الهيلا العام 07-Jul-2016, 08:45 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,347
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
رسالة ماجستير

السلام عليكم
عيد مبارك سعيد
أبشركم بأني ناقشت رسالة الماجستير قبل أسبوع
وحصلت على ميزة مشرفة جدا مع التنويه برسالتي التي حملت عنوان
الإقناع في شعر المتنبي/مقاربة حجاجية لقصيدة مدحية
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 10-Apr-2016, 05:59 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,221
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
عواد باع أرضه واشترى ربابة

سلامي والليلة الخبر بلايا معاد###على قناة العرب والقناه الثانية

عواد باع البلاد وعود بلا بلاد###ما ادري علامه يبيع بلاده الغالية
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 31-Mar-2016, 03:20 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 4,509
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
ههههه البركة فالجيل الجديد صحت الالسن متابع

ههههه البركة فالجيل الجديد صحت الالسن متابع
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 20-Mar-2016, 11:13 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 3,056
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
جاك الخبر مير من جابه ما عنده زهاب=ما غير كب...

جاك الخبر مير من جابه ما عنده زهاب=ما غير كب العلوم الهافية يا فضيل
ماني بمجبور أوريكم طريق الصواب=والجاهل اللي يصدق كل قال ن وقيل
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 21-Jan-2016, 12:58 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,051
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
البقا يا العميل اللي عثر به حصانه يوم جانا...

البقا يا العميل اللي عثر به حصانه
يوم جانا يهذري ما لجمه ولا صانه
والثبيتي حكيم وحكمته من لسانه
والمثل قال ما للحملة الا جملها
#########

احفظ عهود مضت،ماني سواتك هبيل=لكن باعطيك فرصة واحتزم يا...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 21-Jan-2016, 12:45 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,051
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
راشد النفيعي نداء عاجل ...المرجو التزام المعنى هههه

النفيعي عرفته من سنين خوالي
مير باق البعير اللي حموله غوالي
والله اني احبه حب عمي وخالي
والمثل قال ما للحملة ألا جملها.
#################

سلامي وأنا قبل عامين فاقد زميل=يا أهل الميادين وين...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 16-Dec-2015, 11:58 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,475
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
هلا يا مرحبا ترحيبت ن ترويك يا الظامي=عد ما جاد...

هلا يا مرحبا ترحيبت ن ترويك يا الظامي=عد ما جاد الغمام السود وأمطر كل وادي
جاك من يفتل وينقض جاك مطلق يا غلامي=مير هات العلم هاته كان في علمك وكادي
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 20-Sep-2015, 02:07 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 3,004
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
موال وزير على المعنى

يا سلامي سلام ن فيه خير ن وخيره
مثل وبل السحاب اللي يمطر كل ديرة
عقبها يا هجوسي هات علوم ن خطيرة
والمثل قال ما للحملة الا جملها

يا لالي يا لالي يا لا لا لا له

بالأمس طاحت بروج التجارة...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 370

 

الساعة الآن »05:01 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي