الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > البحث في المنتدى

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: كفاكَ اللهُ في المستهزئينا (آخر رد :امير الصفوى)       :: ياطارشٍ عندنا من فوق عرماسي (آخر رد :امير الصفوى)       :: قيس عيلان عتيبة (آخر رد :أبو مروان)       :: هل تاريخنا مزور ام صحيح (آخر رد :أبو مروان)       :: هوازن وحقد المؤرخون (آخر رد :أبو مروان)       :: هوازن عتيبة شبابة (آخر رد :أبو مروان)       :: بني هلال حقيقة (آخر رد :أبو مروان)       :: مسمى القبائل الجاهليه والمعاصره لرسول صلى الله عليه وسلم (آخر رد :أبو مروان)       :: الشبكه العنكبوتيه والعنصريه القبائليه (آخر رد :أبو مروان)       :: حذف مشاركة المحنك اخو جوزاء (آخر رد :أبو مروان)      

عرض النتائج 1 إلى 25 من 388
استغرق البحث 0.05 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مطلق الثبيتي+
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 02-Aug-2022, 04:31 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
البقا بك والسوالف مع مثلك تزين وان رحل شاعر...

البقا بك والسوالف مع مثلك تزين
وان رحل شاعر عتيبة يجي بعده ثنين
واحد يصرف رخيص واحد يصرف ثمين
ولعي يا نار في راس العصيمي ولعي

ما انت من القاطنينا
العبد منهي ومامور
والدين للناس دستور
ما انت...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 02-Aug-2022, 04:29 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
القا بك والسوالف مع مثلك تزين وان رحل ساعر...

القا بك والسوالف مع مثلك تزين
وان رحل ساعر عتيبة يجي بعده ثنين
واحد يصرف رخيص واحد يصرف ثمين
ولعي يا نار في راس العصيمي ولعي

ما انت من القاطنينا
العبد منهي ومامور
والدين للناس دستور
ما انت...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 10-Jun-2022, 12:56 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
.... .. .. ..و... ... ...

.... .. .. ..و... ... ...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 09-Jun-2022, 04:09 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,690
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
هنا وهناك

بعد غبنا يا جماعة سنة واربع شهور
والسبب ما من سبب لكن الدنيا دهور
بعض الأشيا للظهور بعض الأشيا للصدور
ولعي يا نار في راس الفتيلة ولعي

سلام يا الميتينا
قدام نرفع بنا البيت
سلام للحي والميت...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 23-Nov-2021, 01:50 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 27,130
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
البقا بك يا المرحب وأنا مثلك سعيد=والمغيبة بعد...

البقا بك يا المرحب وأنا مثلك سعيد=والمغيبة بعد باكر نفك حجابها
العرب قسمين بين المفتح والبليد=واحدٍ غدى والآخر تجيه أسلابها
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 23-Nov-2021, 01:34 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 25,764
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
ههههههه الله يحييك على فهمك

ههههههه الله يحييك على فهمك
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 24-Oct-2021, 10:24 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 27,130
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
العصيمي صامل

يا سلام الله سلامٍ وأنا ماني جديد= وأهل مكة يعرفون البلد وشعابها
يا العصيمي ما يفل الحديد ألا الحديد=والحديد من البلد والبلد وش صابها
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 05-Jul-2021, 04:10 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,848
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
يا سند تعال نناقش قضية قديمة

يا مرحبا يا سند بأعداد قطر الندا
بأعداد قطر الندا يا مرحبا مرحبا
بلقيس تحكم سبا بالقسط ولا الردا
واللي يحب الردى نرميه خارج سبا
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 25-Jun-2021, 03:20 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,479
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
حنا نفلج حججكم يا عميلي تونّا والتفاخر بالأفعال...

حنا نفلج حججكم يا عميلي تونّا
والتفاخر بالأفعال ماهو حِنّا وحنا
اصبر اصبر شويا واخضبكم بحنا
والمثل قال ما للحملة إلا جملها

ما نرحم إلا القوارير
إن شبت النار فالكوم
انحط قوم ن على قوم
ما...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 19-Jun-2021, 04:01 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,479
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
والنعم يا العصيمي فالسيوف الصوارم والنعم...

والنعم يا العصيمي فالسيوف الصوارم
والنعم فالرجال اللي سوات الضراغم
لا تسب اليماني يزعلون الحضارم
والمثل قال ما للحملة الا جملها

يا حاسب حساب للغير
من كثرة الخوف تحتاط
وأشم لك ريحة اشياط ...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 15-Jun-2021, 02:49 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,479
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
إليا مرض جملكم نكويه ميت كية وان كان العير...

إليا مرض جملكم نكويه ميت كية
وان كان العير مغلوث ما نطالب بدية
وان زعلتوا ضحكنا من شرور البلية
والمثل قال ما للحملة الا جملها

يا اللي تبا تعكس السير
إلكم بسطت البساطي
من مكة لين الرباطي
يا...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 13-Jun-2021, 09:42 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,479
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
الثبيتي سوات النار يحرق خصومه والعصيمي شحيح ولا...

الثبيتي سوات النار يحرق خصومه
والعصيمي شحيح ولا عطانا علومه
مير أشوفه من أمسه قام ينفث سمومه
والمثل قال ما للحملة الا جملها


واتعبتنا بالمشاوير
جاتك مراسيل الأجواد
ما بين عارف ونشاد...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 13-Jun-2021, 03:31 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,479
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
الثبيتي سوات النار يحرق خصومه والعصيمي شحيح ولا...

الثبيتي سوات النار يحرق خصومه
والعصيمي شحيح ولا عطانا علومه
مير شفته في كل ديرة ينفث سمومه
والمثل قال ما للحملة الا جملها


واتعبتنا بالمشاوير
جاتك مراسيل الأجواد
ما بين عارف ونشاد...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 12-Jun-2021, 11:13 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,479
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
يا صامل لك عازة خذ اجازة وتعال

يا العصيمي تهيض واترك عنك الزوايا
وأنت شاعر وعاقل ما نبا لك خطايا
مير حث الخطا يا صاحبي والمطايا
والمثل قال ما للحملة الا جملها

سلام وأمسيت بالخير
يا بو عيونٍ كحيلة
ليلتك هاذي جميلة
سلام...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 04-Jun-2021, 06:07 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,498
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
ليا شفت الجبل قمت أتسلق=ولاملتفت لك يا العويد ...

ليا شفت الجبل قمت أتسلق=ولاملتفت لك يا العويد
عصيمي يجوز انه تنشق =منَ البودرة ويحسبني وليد
َِْ
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 01-Jun-2021, 05:16 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,498
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
يدوم لك البقا والورد يعبق=بطيب وكأني الليلة معيد ...

يدوم لك البقا والورد يعبق=بطيب وكأني الليلة معيد
تبوح بما في خاطرك وتعلق=تحسب الرجل يا صامل وليد
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 22-May-2021, 03:55 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 4,937
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
نار وزيت

سلامي تسليم ينصى كل بيت=وأهل المعاني تحد سيوفها
النار شبت وفوق النار زيت=والناس طقت وجيه دفوفها
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-May-2021, 06:15 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 5,316
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
يا مرحبا بك يا زميل افتقدناه#ترحيبة الحاضر ليا جا...

يا مرحبا بك يا زميل افتقدناه#ترحيبة الحاضر ليا جا صديقه
انت خويٍ من زمانٍ عرفناه#وانت سند يا سعود في كل ضيقة
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 07-Mar-2021, 05:37 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 4,910
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
العصيمي يسرق البيضة ثم يكمل ركوعه عارفين أنه...

العصيمي يسرق البيضة ثم يكمل ركوعه
عارفين أنه سروق ولا يُنافس في مجاله
الثبيتي كلما حل الظلام اوقد شموعه
ما ينام الليل دام الليل معقوده حباله
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 13-Sep-2020, 04:27 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 13,305
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
طاروق تحدي

يا سلام الله سلام يبتغي عقل وفراسة=من هجوس الشاعر اللي فكرته مثل الشباري
حاصل فالوقت يا عربان رجه وانتكاسه=والعرب نص العرب مثل الصنم ما أحد بداري
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 11-Sep-2020, 04:00 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 25,764
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
شكرا اخي الفاضل في انتظار الرد

شكرا اخي الفاضل في انتظار الرد
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 01-Sep-2020, 03:49 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 25,764
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
ماني مسلّم يا عتيبة ما ينفع الليلة سلامي

ماني مسلّم يا عتيبة ما ينفع الليلة سلامي=لا تزعلوا يا أهل المعاني من رجل ما قدم سلامه
الطايرة أم الجناحي فوق السحايب والغمامي=والناس تدفن روسها يا أصحابنا مثل النعامة
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 06-Jun-2020, 03:27 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 37,118
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
الطارق حياه الله

يا سلام الله وأقول الديار أضحت خراب=عقب ما شابت نواصي بَعَضْ سكانها
ودنا نبذر بذور الحيا وسط التراب=علها تثمر ويثمر شجر ريضانها
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 03-Nov-2019, 04:12 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 15,903
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
اهلا يا سعةد طالت غيبتك

اهلا يا سعةد طالت غيبتك
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 06-Aug-2019, 05:39 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 15,903
أرسلت بواسطة مطلق الثبيتي+
البيت صامل لكنك وين وين=تهدم ركونه وتزيد المنظرة ...

البيت صامل لكنك وين وين=تهدم ركونه وتزيد المنظرة
ازهم عتيبة عسى فيهم متين=يهجم على ابليس لين يدحره
عرض النتائج 1 إلى 25 من 388

 

الساعة الآن »01:29 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي