الرئيسية التسجيل التحكم


اختيار تصميم الجوال

العودة   الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة > البحث في المنتدى

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: عبيدة والحباب ورفيدة رعيان عند الجحدري (آخر رد :عيد صبي نجد)       :: نمير المنبع الرائق وارواء ظماء الذوائق (آخر رد :امير الصفوى)       :: الخياريين حلفاء بني هاجر اصولهم من قبيلة المشاعله (آخر رد :عيد صبي نجد)       :: ال ربيعة البرامكة الهوازنيين (آخر رد :أبو مروان)       :: يقول من يحرص على فاخر القول (آخر رد :امير الصفوى)       :: هوازن (آخر رد :أبو مروان)       :: خاطرة هوازن (آخر رد :أبو مروان)       :: طلب تغير نك (آخر رد :أبو مروان)       :: قحطان من ولد عاد بن سام وليست من إرفخشد (آخر رد :أبو مروان)       :: نسب بعض الاسر من شتى القبائل العربيه (آخر رد :أبو مروان)      

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.09 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: صامل العصيمي
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 25-Oct-2021, 03:35 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 25,841
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
مــرحبـا بك يا مسـلّم .. وهذا الليل عيد ...

مــرحبـا بك يا مسـلّم .. وهذا الليل عيد
عقب طول الغيبـه اللي جهلت أسبابها

العرب قالوا ترى الموت في حبل الوريد
اكفـنـا شـرّ الـحيـايـا .. وقـصّ ارقـابـها
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 27-Jun-2021, 11:47 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,016
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
صح لسانك وبيض الله وجهك يامطلق مافيه حيلة...

صح لسانك وبيض الله وجهك يامطلق
مافيه حيلة وأشكرك جزيل الشكر على تفاعلك وحماسك
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 27-Jun-2021, 11:46 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,016
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
يالثبيتي ترى التخضيب شغل الكافيره انت وش حدك...

يالثبيتي ترى التخضيب شغل الكافيره
انت وش حدك تخضّب؟ مابه شغل غيره
والعصيمي لا جيتـه .. يقتلك بالذخـيره
والمثل قال : ما للحملة الا جملها

مافيه رحمه وتيسير
ان شبت النار نشويك
نشويك فيها كما...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 21-Jun-2021, 09:39 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,016
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
السيوف الصوارم خصّ لآلاد عاصم لابةٍ تفلج الحجه...

السيوف الصوارم خصّ لآلاد عاصم
لابةٍ تفلج الحجه .. نهار المخاصم
وانت مثل البعير اللي برك للقواصم
والمثل قال : ما للحملة الا جملها

ياللي تخطّ التقارير
الخوف نص الشجاعه
ياللي دخل فيك راعه
ياللي...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 17-Jun-2021, 06:14 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,016
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
وسمنا يالثبيتي فالجمل وسم حيه دونه رماحنا...

وسمنا يالثبيتي فالجمل وسم حيه
دونه رماحنا وسيوفنا الصيرميه
يوم بعض القبايل ياسمون الحويه
والمثل قال : ما للحملة الا جملها

ياللي تبى الحرب والزير
انا خذيت احتياطي
والامر ماهو اعتباطي
ياللي...
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 01:36 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,068
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
صح بدنك و الله يسلمك

صح بدنك
و الله يسلمك
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 01:26 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,068
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
الله الله صح لسانك وبيض الله وجهك ياسند ...

الله الله

صح لسانك وبيض الله وجهك ياسند
مافيك حيله شاعر جزل
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 12:40 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,068
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
والله إنّا نغلق .. في كبار اللزوم وانت في ضفّنا...

والله إنّا نغلق .. في كبار اللزوم
وانت في ضفّنا تبقى رفيقٍ وخّي

قدمك البحر يارجلٍ ما يعرف يعوم
خل عنك السيول اللي مطرها شوي
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 12:16 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,068
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
قسمنا يا عميلي من كبار القسوم وانت شفناك تاكل...

قسمنا يا عميلي من كبار القسوم
وانت شفناك تاكل لحمة الصقر نِي

يالعتيبي عيونك ما تشوف النجوم
يوم جاء للنجوم بتالي الليل ضيّ
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 11:38 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,068
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
بعدما ربي أحياك اعتلي فالرجوم واعرف ان الشجر ما...

بعدما ربي أحياك اعتلي فالرجوم
واعرف ان الشجر ما يثمر بدون ريّ

يوم حنا غزينا القوم غاشيك نوم
تحسبون الدروب مهود ماصار شي
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 11:27 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,068
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
هههههههههه اللي ودك

هههههههههه
اللي ودك
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 11:26 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 2,402
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
يا مرحبا من ضميرٍ حي يالميت ما احسبك ترمي الكفن...

يا مرحبا من ضميرٍ حي يالميت
ما احسبك ترمي الكفن وتدوّر البدله

انا على البوصله ما اضيّع البيت
وان قلت غلطان ابا انوخك بالقطله
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 14-Jun-2021, 11:11 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,068
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
يا "سند العتيبي" !!

يا سند .. قوم سندها عساها تقوم
انت لك كم سنه ميت وذ اليوم حيّ

العصيمي سنين وهو يرد الخصوم
وانت نومتك طالت تحت ظلٍّ و فيّ
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 14-Jun-2021, 10:54 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,016
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
يالثبيتي ترى النيران تاكل بعضها والجمال المريضه...

يالثبيتي ترى النيران تاكل بعضها
والجمال المريضه من يداوي مرضها
مالها حل تمرض كل من يعترضها
والمثل قال : ما للحملة الا جملها

وانا عرفت الخوابير
في يدك سيفٍ ومجلاد
وشلون أصافحك ياواد
وانا عرفت...
الأقسام الرئيسية: منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) 13-Jun-2021, 07:04 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 4,016
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
الثبيتي يغنّي عبر اثير الروادي ماعجبني غناه...

الثبيتي يغنّي عبر اثير الروادي
ماعجبني غناه ولادخل في فوادي
اقدر أشبّهه بالنار تحت الرمادي
والجمل قال ماللحملة الا جملها

حييت ياراعي البير
دلوي حباله طويله
نبا نصافحك ليله
حييت ياراعي البير
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 06-Jun-2021, 10:44 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,762
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
الربان | مطلوب شعريًّا

يـا مـرحـبـا حيّـيت يالـقـايـد الـربـان
راكب على البابور وتصارع الامواج

لاتامن البحر الحمر والعن الشيطان
خـلّ البحـر للي يدلّـون شـطّ الـعـاج
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 06-Jun-2021, 01:11 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,190
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
اثاري في لزومك ما تغلّق؟! تذبّ الريع خايف من...

اثاري في لزومك ما تغلّق؟!
تذبّ الريع خايف من عبيّد

انا جدي ولد منصور الابرق
و(بيت العز) بأفعاله مشيّد
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 01-Jun-2021, 05:59 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,190
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
ياوين العيد يوم انك معلَّق هذاه يحلّ .. والثاني...

ياوين العيد يوم انك معلَّق
هذاه يحلّ .. والثاني يقيّد

بغيتك فالبحر تنشب تغرق
وصرت تقول انا سبّاح جيّد
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 01-Jun-2021, 05:57 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,190
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
ياوين العيد يوم انك معلَّق هذاه يحلّ .. والثاني...

ياوين العيد يوم انك معلَّق
هذاه يحلّ .. والثاني يقيّد

بغيت فـ البحر تنشب تغرق
وصرت تقول انا سبّاح جيد
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 31-May-2021, 03:56 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 3,190
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
مطلق الثبيتي|الأول والأخير

هلا يا مرحبا بـ الشيخ مطلق
سميّ العود: مطلق بن حميّد

اعرف انّك جمل والوسم مطرق
ومطلق قبلكم شاعر و سيّد
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 10-Mar-2021, 02:07 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,709
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
انت خلّيت الغني عقب اغتنى يرقد بجوعه مابقى الا...

انت خلّيت الغني عقب اغتنى يرقد بجوعه
مابقى الا تاخذ ثيابه .. بعَد ماخذت ماله!

راعي الباكور لو يلحس لسانه عظم كوعه
مايغيّر شي في عزالضحى مكشوف حاله
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 11-Feb-2021, 12:59 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 3,709
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
مطلق الثبيتي . يقتل الميت

الثّبيـتي يقتـل الميّـت .. ويمسـح في دمـوعـه
ضايقٍ صدره .. وظلّى يبـكي أكثر من عياله

نام يـامطلق .. ونـور الصبح يامسرع طلوعه
لا بدا نور الصباح أعمى عيون أهل الظلاله
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 04-Jan-2021, 09:20 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 12,008
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
مـرحبـا ترحيبةٍ .. يـا شاعـرٍ .. زاد إلتماسه من...

مـرحبـا ترحيبةٍ .. يـا شاعـرٍ .. زاد إلتماسه
من هجـوسٍ فالمواقف .. كنها رشـاش ناري

البلا فالداب .. دوسه بالرجل من فوق راسه
سمّه أدخل ناس متعافين في قسم الطواري
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 04-Jan-2021, 08:43 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 24,387
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
.... ... .. .

....
...
..
.
الأقسام الرئيسية: شعر المحاورة 04-Jan-2021, 08:41 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 24,387
أرسلت بواسطة صامل العصيمي
ما ننتظر رد السـلام .. من اليهودي والحرامي ...

ما ننتظر رد السـلام .. من اليهودي والحرامي
عسى اليهودي والحرامي من عدامه في عدامه

يا مطلق انته لو تقود الطـايـره راحت حطامي
ادفن رويسك ف المراغـه .. واطلـب الله السـلامه
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 

الساعة الآن »01:06 PM.


 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
اتصل بنا تسجيل خروج   تصميم: حمد المقاطي