الهيـــــــــــــلا   *** منتدى قبيلة عتيبة

الهيـــــــــــــلا *** منتدى قبيلة عتيبة (http://www.otaibah.net/m/index.php)
-   منتدى ارشيف المحاورات المباشره والمميزه) (http://www.otaibah.net/m/forumdisplay.php?f=96)
-   -   علي فلاح العضياني + حاكم الغنامي ...............( مميـــزه) (http://www.otaibah.net/m/showthread.php?t=99344)

سعود العصيمي 14-Oct-2009 06:42 PM

علي فلاح العضياني + حاكم الغنامي ...............( مميـــزه)
 
علي العضياني=
من اعماق الهجوس اللي كما اعماق البحور الهوج=يحصـل مـن سبـح غباتهـا لولـو ومرجانـي
سلام الله برديه مـن العضيـان اهـل عمهـوج=نيابـه عنهـم يقولـه لكـم علـي العضيـانـي




حاكم الغنامي=
من آفاق الهجوس اللي لها فوق السحاب بروج=كما برج الجدي مايجهلـه مسلـم و نصرانـي
هلا يامرحبا ووسومكم فـوق الرقـاب العـوج=عمود وله مثل باق الوسـوم الطيبـه شانـي





علي العضياني=
سفينة نوح راكب فوقها من كل حيٍ زوج=ومابين السما والارض تسبح فوق طوفاني
ولكن السفينه كيف عن درب النجاه تموج؟=تقول ان السفينه سايره من دون ربانـي!






حاكم الغنامي=
سفينه نوح باسم الله مجراها بوسط الموج=تسيرها عصا موسى قبل خاتم سليمانـي
انا وش حيلتي قدام قوم الجوج والماجوج=مثل من يرفع البيت المروبع دون عمداني






علي العضياني=
ترى اللي يزرع الحنضل ولايدري عن المنتوج=مايجني من ثمرها لاثمرت مشمـش ورمانـي
ليا كثرت هروج الناس مانرضا علاك هـروج=لكنك عالج الموظـوع هـذا قـدر الامكانـي






حاكم الغنامي=
يبا يظهر لك المنتوج يشعل في الظلام سروج=يسد بمنتجاته جوع اهـل جـده وعسفانـي
الا ياخوف قلبي ياعلي تلحق باميـر الفـوج=وتصبح سالفه عنـد المريكـي والبريطانـي






علي العضياني=
كراديس الرمك وشلون تركبها بدون سروج=ترى منته بفارس لو ربعك قـوم فرسانـي
تهدون الصواريم الجوارح والحمام يـروج=دخلتو بعدها من عالم ....في عالـم ثانـي





حاكم الغنامي=
ترى المقصود من هذي خياطة بطنك المبعوج=نعالج علتك وتعـود عقـب ايـام مرضانـي
ابا اجيب الحجج حتى يعود خصمنـا مفلـوج=لوني غاسلٍ يمنـاي مـن مـخ العريبانـي






علي العضياني=
ابن وبصان رشحناه بالتصويت ريس فوج=الا ياليتنا ماكان رشحنـا ابـن وبصانـي
ليا خاويتلك في طرقتك ناس همج ولحوج=لونك من عتيبه في نهار تصير جيزانـي





حاكم الغنامي=
يغيب الضيط لكن ريحة السيف المهيب تفوج=ويحضر صاحبي ويشيل حمله فوق الامتاني
تحرّص ياعلي للروح مابعد الدخول خـروج=على قول المثل مافيه نـار بـدون دخانـي


الساعة الآن »05:31 PM.

 Arabization iraq chooses life
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
.Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd